![]() |
لى حقوق إن لم اطالب باخذها يكون حرام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخت تسأل لى حقوق ولا اريد ان اطالب بأخذها ممن ظلمنى واردت الابتعاد عنه حتى لاتفسد دنيتى بأكثر من ذلك او يضيق صدرى بقله صبرى فأخسر دينى بقول او فعل دون قصد منى لاقدر الله فهل انا أثمه بعدم طلبى بأخذ حقى ؟ هل يجوز لى ان اخذ ثواء الهجره والنيه بترك كل متاع الدنيا "الحقوق" كما فعل المهاجرين ؟ ****** جزاكم الله خير عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:28 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة