![]() |
خطبة رائعة فيها بشرى لحازم أبو إسماعيل
خطبة رائعة من منصة د حازم ابو إسماعيل تأييدا ومسانده له من ميدان التحرير 6 4 2012 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
بسم الله الرحمن الرحيم
والله كنا نترقب الخبر بفارغ الصبرحزنا كثيرا عندما وضع احتمال استبعاده والآن نسأل الله إن كان فيه خير للبلاد أن يوفقه ويعينه على حكم البلاد بما أمر الله ويجعله بشارة خير لكم بعد معاناة من حكم الطواغيت الذين عيشوا البلاد في ظلم وقهر عوضكم الله خيرا أحبتنا في مصر وزادكم من نعيمه |
جزاكي الله خيرا
|
مشكؤؤؤؤؤةةة
|
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 11:32 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة