![]() |
فلااااااااش الا يا قلب لا تحزن..
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ألا يا قلب لا تحزنْ ترى دِنياك ما تسوى و ألا يا عِين لا تبكين كفاية لوعة الذِكرى و يكْفينا ألَمْ و جروح و أحزانٍ بها نكوى نبي ننساكِ يا الأحزان و نفْرَحْ في أملْ بكرا تراه الهَمّ و إن طوّل يجي له يوم و به يُطوى و دايم خلّها فبالك و كل العُسر له يُسرا إذا بتطّاوع الدنيا تراك بنارها تصلى نصيحة .. ابتعد عنها و عن أزماتها الكُبرى صعيبة حالة الدنيا تبي صبْر و تبي تقوى تراقِب ربك المعبود و في دَرْب النبي المسرى إذا تِقدر تعيش بخير و تنسى الحزن و البلوى في ظِل الدينِ نتعاون و نقْهر دنيةٍ قَشرا ! ألا يا ربنا عفوك و غفرانك ، لك الدعوى ألا يا الله نبي قربك و جنّاتك لنا مأوى والآن أتركم مع الفلاش [flash=http://www.saaid.net/flash/3a6c26226c.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:03 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة