![]() |
سيف الإسلام القذافى أمل أن يحاكمونى فى بلادى
[frame="10 80"]
سيف الإسلام آمل أن يحاكموني في بلادي.. سواء أعدموني أم لا أكد كاتب المحكمة الجنائية الدولية، أن نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي سيف الإسلام، المطلوب لدى المحكمة لجرائم ضد الإنسانية أعرب عن أمله في محاكمته في ليبيا.. وقال كاتب المحكمة في تقرير بتاريخ 5 مارس نشر أمس أن القذافي "صرح آمل بان تجري محاكمتي هنا في بلادي، سواء أعدموني أم لا"، وذلك بالاستناد إلى مقابلة جرت في 3 مارس مع سيف الإسلام في الزنتان على بعد 180 كلم جنوب طرابلس مكان احتجازه. إلا أن الكاتب أعلن أنه شعر بأن القذافي "كان يمثل دورًا بسبب وجوده أمام المدعي (الليبي)" أثناء اللقاء، مذكرًا بأن ليبيا تريد محاكمة القذافي بنفسها. وأضاف المصدر أن ممثلا عن الكاتب وممثلا عن مكتب الدفاع في المحكمة الجنائية الدولية المكلف بشكل خاص ضمان حقوق الدفاع وممثلا عن النيابة العامة الليبية [/frame] |
حسبنا الله ونعم الوكيل
حساب الله اشد مشكووووووره اختى الحبيبه والله يعطيكى العافيه |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
بسم الله الرحمن الرحيم
نحن نعلم جدا أن هناك عملاء له وخاصة في الزنتان التي محتجز فيها وأنه يُعامل كما لو كان رئيسا وما طلب هذا الطلب إلا لأنه واثق بنجاته ... ولكن نحن وكلنا أمرنا لله ولن يخيب رجاؤنا فيه ... وسيجزيه ما يستحق إن حُكِم بليبيا أو بغيرها ...وقد نال مايستحق في الدنيا والآخرة علمها عند الله أمر محاكمته ليس بالشغل الشاغل لنا لانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم |
لاحول ولا قوة الا بالله ,,,
شكرا لك ام حفص |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوتة الا بالله بارك الله فيكى |
| الساعة الآن 11:47 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة