![]() |
مغادرة 65 ضابطا وجنديا مصريا لحفظ الأمن بدارفور
[frame="10 80"] مغادرة 65 ضابطاً وجندياً مصرياً لحفظ الأمن بدارفور عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] غادر القاهرة اليوم 65 ضابطا وجنديا مصريا متوجهين إلى السودان للمشاركة في قوات حفظ السلام بدارفور تمهيدا لبدء مهمتهم فى حفظ السلم والأمن بالإقليم السودانى حيث تشارك مصر فى القوات التابعة للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى العاملة هناك. صرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة أن الضباط والجنود المصريين غادروا على طائرة عسكرية مصرية خاصة إلى مطار "الفاشر" بدارفور حيث إصطحبوا معهم كمية كبيرة من الأدوية لمواجهة بعض الأمراض والأوبئة المتوطنة فى الإقليم خاصة مرض الملاريا والحمى الصفراء. تأتي هذه المشاركة المصرية في حفظ السلم بدارفور بعد جهود واتصالات مصرية مكثفة بين شمال وجنوب السودان لحل الأزمة المتفجرة بين الدولتين بعد إعتداء الجنوب علي منطقة هجليج الحدودية. يذكر أن الجنود المصريين كانوا من أول الجنود المشاركين فى قوات حفظ السلام فى إقليم دار فور بداية من أغسطس 2004 حيث أرسلت مصر 34 مراقبا عسكريا وثلاثة ضباط ضمن قوات الحماية التابعة للاتحاد الأفريقى بخلاف المشاركة ببعثة الأمم المتحدة بالسودان والتى تقدر بـ 1507فردا يضاف إليهم 2375 فردا من بعثة حفظ السلام المهيمنة فى دارفور ووحدة شرطة قوامها 140 فردًا [/frame] |
حفظ الله جنودنا وجنود المسلمين من كل شر
فهم خير اجناد الارض لانهم فى رباط الى يوم القيامه اعاد الله العزه والقوه للمسلمين ووحد شملهم وجمعهم على الحق مشكووووووره اختى الحبيبه ام حفص على مجهودك والله يعطيكى العافيه |
جزاكي الله خيرا حبيبتي
ربنا يحفظ بلاد المسلمين |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكى ونفع بك |
| الساعة الآن 12:18 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة