![]() |
افضل النساء واشر النساء
[gdwl]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] [/gdwl]افضل النساء واشر النساء سئل اعرابي عن احسن النساء ؟ فقال:افضل النساء : اصدقهن اذا قالت التي اذا غضبت ...حلمت واذا ضحكت ....تبسمت واذا صنعت شيئا جدته التي تلتزم بيتها ولا تعصي زوجها العزيزة في قومها الذليله في نفسها الودود.....الولود وكل امرها محمود قيل الاعرابي :صف لنا شر النساء فقال : شرهن ..... الممراض .... لسانها .... كانه حربه تبكي من غير سبب ..وتضحك من غير عجب عرقوبها حديد .....منفخه الوريد كلامها وعيد...وصوتها شديد تدفن الحسنات ...وتفشي السيئات تعين الزمان على زوجها ..ولا تعين زوجها على الزمان ان دخل خرجت ..... وان خرج دخلت وان ضحك بكت .. وان بكى ضحكت تبكي وهي ظالمه ...وتشهد وهي غائبه قد دلى لسانها بالزور .....وسال دمعها بالفجور ابتلاها الله بالويل والثبور ..... وعظائم الامور |
رد: افضل النساء واشر النساء
الله المستعان
جزاكِ الله خير حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك بارك الله فيكِ حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: افضل النساء واشر النساء
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
رد: افضل النساء واشر النساء
جزاك الله خيرا حبيبتي
بارك الله فيك ونفع بك |
| الساعة الآن 12:38 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة