منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   صرخة مظلومة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=21)

أم حفص 10th January 2012 01:29 AM

صرخة مظلومة
 
[frame="3 80"]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عزيزاتي اود ان احكي قصتي التي الى الآن اعاني من آثارها النفسية علي من شدة الظلم الذي قاسيته والله اني استيقظ في آخر الليل مقهوره اليكم قصتي

تزوجت وانا صغيره من رجل اكبر مني متزوج ولدية بنين وبنات ابنه الاكبر
في مثل عمري تقريبا يشهد الله اني كنت الزوجة المطيعه واني راعيت الله فيه وعشت معه سنين عمري بما يرضي الله
ولم ارزق سوى ابنة كانت هي نور دنياي فلم اريد سوى رضا الزوج وتربية ابنتي الوحيدة

بعد فتره مرض زوجي وسقط فجأة وعند دخوله المستشفى اتضح بانه مصابا بجلطة في الدماغ ليلة مرضة كان مبيته عندي
ومن هنا تبدأ معاناتي مع اكبر ظلم واجهته في حياتي فقد اتى الي احد اقربائي وأخذ خادمتي بحجة مساعدتهم في عزيمة لهم وكان معه ايضا قريب لزوجي


ولكن نيتهم السيئه قادتهم للتحقيق معها وتهديدها بالشرطة وفي يد احدهم عصا لاجبارها على قول مايريدون ان يسمعوه
و
ليس بالحقيقة وهو ان تقول الخادمة انني خنقت زوجي لذلك سقط مريضا
في ذلك الوقت دخلت عليهم ورأيتهم يحققون معها فأنصدمت من جبروتهم وظلمهم فسألني احدهم بكل وقاحة اخبرينا انكي خنقته ولايهم يحيا او يموت فلن نشي بك

وسوف نتستر عليك لم استطع ان ارد سوى حسبي الله ونعم الوكيل دعوت عليهم من قلبي اصحو من نومي في جوف الليل وادعو عليهم ودعوت بان يصحو زوجي من غيبوبته ليخبر بالحقيقه
ويدحض الشائعة التي نشرها عني هؤلاء فقد صدق ابناءه الخبر بل لااستبعد انهم اشتركو في ذلك والله اعلم وبعد 15 يوما من العذاب والقهر استفاق زوجي من الغيبوبة واخبر بالحقيقة ودعا هو الآخر على من ظلمني اردت ان آخذ حقي وان اتبرأ امام الجميع وأن يكشف عن من سبب الفتنه ولكن زوجي طلب مني السكوت والابتعاد عن المشاكل وان اكتفي بقول حسبي الله ونعم الوكيل وفعلا سبحان الله دعوة المظلوم مستجابة والله والله والله انها مستجابة
فقد سقط من ظلمني بجلطه ولكنه لم يتعافى منها فكانت المنيه اتى لي ابنه الاكبر ليطلب مني مسامحة ابيه سامحته
ولكني لم استطع مسامحة الاول ولن ابيحة حيا او ميتا فقد كانت قسوته لاتغتفر اعلم بان الله انصفني
والحمدلله على ذلك ولكن توجدغصة لم استطع تجاوزها كل هذه السنين
ارجو من الله عزوجل ان يريح قلبي وارجو من كل من يقرأ معاناتي

ان يدعو لي فدعوة المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابة
[/frame]


نسيم الصبا 10th January 2012 04:29 PM

سبحان الله ,,,

ان الله يمهل ولا يهمل ,,, الله يريح قلبها ويأجرها على ماابتلاها به ,,,

شكرا أم حفص قصه فيها العبرة والعظه لمن لايعتبر

زوجى جنتى 11th January 2012 08:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

اللهم ارح قلبها يارب العالمين

جزاك الله خير اختى على القصه

أم حفص 4th March 2012 07:03 PM

جزاكم الله كل خير

ارهابيه وامي عارفه 15th March 2012 05:16 PM

.. تسلمي يا غاليه

جزاكي الله خيرا ..

اللهم ارح قلبها فأنت حسيبها ونعم الوكيل

أم حفص 25th March 2012 01:56 AM

و إياك حبيبتى

دمعة تائبة 9th September 2013 03:38 AM

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
والله أقسم وعزتي وجلالي ﻷنصرنك ولو بعد حين
إنا لدعوة المظلوم
الذي لا حولة له ولا قوة
يارب عليك بكل ظالم
اللهم انتقم من كل ظالم
حسبي الله ونعم الوكيل
ربي تفرح كل مظلوم بإجابة دعوته
يا الله
جزاك الله خير يا أمي
وبارك الله فيك
إنها قصة مؤلمة
فليس أصعب من الظلم
حسبنا االه ونعم الوكيل

دمعة تائبة 9th September 2013 03:38 AM

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
والله أقسم وعزتي وجلالي ﻷنصرنك ولو بعد حين
إنا لدعوة المظلوم
الذي لا حولة له ولا قوة
يارب عليك بكل ظالم
اللهم انتقم من كل ظالم
حسبي الله ونعم الوكيل
ربي تفرح كل مظلوم بإجابة دعوته
يا الله
جزاك الله خير يا أمي
وبارك الله فيك
إنها قصة مؤلمة
فليس أصعب من الظلم
حسبنا االه ونعم الوكيل

♥ renad ♥ 14th September 2013 11:51 PM

انها قصه مؤلمه جدا
وفيها من العبره والعظه
وحسبي الله ونعم الوكيل فكل من يظلم احد
بارك الله فيكِ

أمي الحبيبه
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين


:love103: :love103: :love103:

وردة الياسمينة 10th October 2013 08:22 AM

رد: صرخة مظلومة
 
[img3]http://www.arabs-up.com/uploads/arabs-up_13508494511.gif[/img3]


الساعة الآن 11:15 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة