منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   طريقة الكشف اذا كان جهازي مخترق أو لا (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=2245)

أم حفص 3rd May 2012 09:23 PM

طريقة الكشف اذا كان جهازي مخترق أو لا
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/7.gif');border:1px outset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]طريقة الكشف اذا كان جهازي مخترق أو لا
قف بالماوس على my computer و كليك يمين لتظهر قائمة فرعية اختر manage
ثم افتح الموجب الصغير الخاص ب shared folders لتظهر ثلاث ملفات
اختر sessions و هنا اذا ظهر اى ملف او برنامج
يبقى الكمبيوتر بتاعك مخترق اما اذا لم يظهر شئ
فمبروك جهازك سليم
أرجو نشرها
منقول
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

♥ renad ♥ 3rd May 2012 09:37 PM

بارك الله فيك اختى الغاليه


معلومات قيمه فعلا


نفع بك الإسلام والمسلمين


وربنا يحفظ الأجهزه من الأختراق

أم البشر 4th May 2012 12:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أم حفص على هذا الحرص
أسأل الله أن ينفع بك ويبارك في جهدك ووقتك

أم حفص 4th May 2012 11:22 AM

وفيكم بارك الرحمن حبيباتى

الخاضعة إلى الله 24th June 2013 10:12 PM

بارك الله فيكِ
وبارك الله في مجهودك
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين

أم حفص 25th June 2013 06:22 AM

و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب


الساعة الآن 01:16 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة