![]() |
طريقة الكشف اذا كان جهازي مخترق أو لا
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/7.gif');border:1px outset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]طريقة الكشف اذا كان جهازي مخترق أو لا
قف بالماوس على my computer و كليك يمين لتظهر قائمة فرعية اختر manage ثم افتح الموجب الصغير الخاص ب shared folders لتظهر ثلاث ملفات اختر sessions و هنا اذا ظهر اى ملف او برنامج يبقى الكمبيوتر بتاعك مخترق اما اذا لم يظهر شئ فمبروك جهازك سليم أرجو نشرها منقول[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
بارك الله فيك اختى الغاليه معلومات قيمه فعلا نفع بك الإسلام والمسلمين وربنا يحفظ الأجهزه من الأختراق |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أم حفص على هذا الحرص أسأل الله أن ينفع بك ويبارك في جهدك ووقتك |
وفيكم بارك الرحمن حبيباتى
|
بارك الله فيكِ وبارك الله في مجهودك وجزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب |
| الساعة الآن 01:16 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة