منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   االهواتف النقاله والذكيه (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   توبيكات للواتس حزينة جدا , حالات فيس بوك حزينة جدا 2016 , سبب حزني (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=239312)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 6th April 2016 12:30 PM

توبيكات للواتس حزينة جدا , حالات فيس بوك حزينة جدا 2016 , سبب حزني
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




حزينَة ،
بـ صدق أنَا حزينَة !
وكُل أسبَاب حزني هي أنتَ .
ما عاد بإستطاعتِي تجاهُل صدماتِي المتتاليَة بكَ ،
و أقسِم لَكَ أنّك قَد تماديتَ بقتلِي جدًا
و أننّي ما إستحقّيتُ منكَ كُل ما حدَث .







قُلتَ أننّي لَن [ أهُون ] عليكَ أبدًا يومًا مَا فـ صدّقتكُ ،
و قُلتَ أنّني شَيئ مِنكَ وأنّكَ لَن تتركنِي أبدًا و صدّقتكَ أيضًا .
أخبرنِي إذن ما الذّي يحدث الآن ؟
لِمَ بِتّ تَرى الحُزن ينهَش بِيَ و لَا تحرّك سَاكِنًا ؟
و لِمَ رميتَ بِي فِي كهُوف الوِحدَة و الخَوف ومَا عُدتَ إليّ




طلبتكـ يّـ عبدآلمجيد
لآعآد تغنيّ ليّ [ حبآيبنـآ وش آلدنيآ بلاكم ]
آلحبآيب رآحوآ / وآلدنيـآ آ آ سودت بّـ عينيّ ,






مآكرهتك بس "عفت طآريك"
يومك نسيّت إللي مضآ ,, وخنت آلوفآ
صدقني مآودي آهينك وآجآريك
بس قآلهآ رآشد / " قلبي من الحب إكتفى




لاتحسب إني في رحيلك توفيت
فيـ غيبتك .\
أقدرر أدبر أاموري |






هجررت أشياء كثيييره
من بعدكـ .
من ضمنها كانت تفاصيييل جرحكـ \




فِيني قليّل
مِن الفرّحْ ,
وأغلّب تفاصِيلي زحام
ما بين : جرح , معاتبة , إحّسَاسْ , وشويّة أرق .
مَدّيت أصابِع وحدتّي , بَ خطّف من الراحة كلام
ينتشلّني من منفى الحزن , لين أشعر بِ كلّي غرقْ !






قمّة الألَم .


أن تكتَشِف بعد عُمر مِن الوَفَاء ،
أنّكَ ما كُنتَ بهِم سوَى [ مرحلَة ] :
تفصل مابين خيانَة مضتْ منهم وخيانَة آتية لهم .





سيمرّكَ ألمِي
و ستعرف حُرقَة الدمعَات ،
و ستتجرّع مرارَة الحسرَة
و ستزوركَ إرتجافة الأضلع .
و ستُسأل عَن حُزنِي ،
فـ إن كنتَ قَد رحلتَ عنّي بسهولة .
كَيف سترحل عن [ دين تُدان ] ؟







كَان ينبغِي عليكَ
أن تعلّمنِي كَيف
أواجِهُ كل هذا الألم بعدكَ .





لِمَ قَد أعُود لَكَ ؟
وأنَا قَد إشتعلتُ يومًا بـ حبّك ،
و [ إنطفأتُ ] بعدها ألف مرّة حسرَةً عليكَ !




المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 05:40 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة