![]() |
هل من مجيب
[frame="3 80"] فلسطين ضاعت وأنتم نيام ومات الضمير وحل الظلام ولذتم بصمت فيا للطغاة تباع البلاد ويخشى الكلام وأعجب من ذا العجاب العجيب سكوت الشعوب لتلك الخطوب أمات الجميع فما من مجيب يلبى النداء لقدس حبيب وثانى المساجد منذ القديم وفى القدس مسرى النبى الكريم أنتركه للعدو اللئيم بسلم ذليل وصلح ذليل فلسطين بوركت أرض الجدود بإذن الاله إليك نعود نعود لحرب بخير الجنود أسود الله لقهر اليهود [/frame] |
[align=center][tabletext="width:60%;"][cell="filter:;"][align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم فرج كروبهم يارب العالمين بارك الله فيك[/align][/cell][/tabletext][/align] |
اللهم انصرهم ,,,
جزاك الله كل خير |
اللهم رد الى الاسلام والمسلمين فلسطين الحبيبة
جزاكِ الله كل الخير |
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك |
جزاكم الله كل خير حبيباتى
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألا إن نصر الله قريب بارك الله فيك |
وإياكم حبيباتى
جزاكم الله كل خير |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نسأل الله النصر لفلسطين وجميع بلاد المسلمين بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك |
وإياكم حبيباتى جزاكم الله كل خير |
| الساعة الآن 06:42 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة