![]() |
اعصي الله ولكن بشروط
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] اعصي الله و لكن بشروط !!!!! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] إذا دعتك نفسك إلى معصية الله فاعصه ولكن اليك خمسة شروط! أقبل رجل إلى إبراهيم بن أدهم .. فقال : يا شيخ .. إن نفسي .. تدفعني إلى المعاصي .. فعظني موعظة! فقال له إبراهيم : إذا دعتك نفسك إلى معصية الله فاعصه .. ولا بأس عليك .. ولكن لي إليك خمسة شروط قال الرجل : هاتها! قال إبراهيم : إذا أردت أن تعصي الله فاختبئ في مكان لا يراك الله فيه! فقال الرجل : سبحان الله ..كيف أختفي عنه ..وهو لا تخفى عليه خافية! فقال إبراهيم : سبحان الله .. أما تستحي أن تعصي الله وهو يراك .. فسكت الرجل .. ثم قال : زدني! فقال إبراهيم : إذا أردت أن تعصي الله .. فلا تعصه فوق أرضه فقال الرجل : سبحان الله .. وأين أذهب .. وكل ما في الكون له! فقال إبراهيم : أما تستحي أن تعصي الله .. وتسكن فوق أرضه ؟ قال الرجل : زدني! فقال إبراهيم : إذا أردت أن تعصي الله .. فلا تأكل من رزقه فقال الرجل : سبحان الله ..وكيف أعيش .. وكل النعم من عنده! فقال إبراهيم : أما تستحي أن تعصي الله .. وهو يطعمك ويسقيك .. ويحفظ عليك قوتك ؟ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قال الرجل : زدني! فقال إبراهيم : فإذا عصيت الله.. ثم جاءتك الملائكة لتسوقك إلى النار .. فلا تذهب معهم!! فقال الرجل : سبحان الله ..وهل لي قوة عليهم .. إنما يسوقوني سوقاً!!!!! فقال إبراهيم : فإذا قرأت ذنوبك في صحيفتك .. فأنكر أن تكون فعلتها! فقال الرجل : سبحان الله .. فأين الكرام الكاتبون ..والملائكة الحافظون .. والشهودالناطقون ثم بكى الرجل .. ومضى .. وهو يقول : أين الكرام الكاتبون .. والملائكةالحافظون .. والشهودالناطقون!!!!! لحظة من فضلك! في اللحظات القليلة التي قرأت فيها الموضوع.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قد مات الكثير من الناس!!! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وللأسف منهم من مات على معصية والعياذ بالله!!!! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وما يدريك لعل اسمك لا قدر الله يكون التالي في الستة! تذكر! ان الشخص الذي! مات قبل لحظة! قد ظن مثل ظنك وقال لنفسه.....! عندي وقت!!!!! "ولن يؤخر الله نفسا اذا جاء أجلها والله خبير بما تعملون" سورة المنافقون اية 11 لن يؤخر!!! فلا تؤخرتوبتك ان شاء الله! لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت منالظالمين!! اللهم ارزقنا حسن الخاتمة لا تنسونى من صالح دعاؤكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
زادك الله من فضله وعلمه ....جزيتي خير الجزاء نسيم وبارك الله فيك موضوع قيم جدا الصور منتهية نرجو تعديلها |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طرح قيّم وموضوع اكثر من رائع حبيبتي نسيم القلوب بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك .. نسأل الله أن يعفو عنا ويجنبنا الذنوب والمعاصي بوركتِ حبيبتي .. |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا حبيبتى نسومه موضوع قيّم اكثر من رائع حبيبتي بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك أسال الله حسن الخاتمه ويرزقنا الثبات جزاك الله |
رد: اعصي الله ولكن بشروط
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
رد: اعصي الله ولكن بشروط
بارك الله فيك موضوع جميل
الله يهدينا ويصلحنا |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة