منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   نصرة للدين .... رجاء أختي أدخلي هنا (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=2564)

أم البشر 25th May 2012 05:05 PM

نصرة للدين .... رجاء أختي أدخلي هنا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي الحبيبات لايخفى على كل مسلم بأن القرآن الكريم نزل باللغة العربية التي لو قرأها أي عربي لاستطاع فهم معانيها وهكذا كان القرآن الكريم سهل الفهم لأنه باللغة العربية الفصحى
ونحن والحمد لله كعرب نعتز بهذه اللغة العربية على الرغم من اختلاف لهجاتنا إلا أننا نقترب جميعنا ونتفاهم بهذه اللغة العربية
وسبب كتابتي لهذا الموضوع هو أنني وجدت مواضيع عدة باللهجة المصرية تحديدا وأنا لاأنكرها وهي أول اللهجات المحببة إلي والعزيزة على قلبي كشعبها
ولكن لو كل أخت كتبت باللهجة التي تجيدها لسبب هذا في اختفاء العربية الفصحى ولساد جو من عدم الفهم والإقبال على الإطلاع
وعن نفسي أتفهم معظم اللهجات ولكن أغلب الناس لايستطيعون فهم معاني ما نكتب إلا باللغو العربية
فلهذا نأمل من الأخوات الحبيبات لو كان الموضوع من كتابتك أن تكتبي باللغة الفصحى وإن كان منقولا تعدلي فيه حتى لايضيع الموضوع الذي قد يكون رائعا ومفيدا بعدم الفهم وبالتالي عدم الإطلاع
ومن كانت لها صلاحية في القسم الذي وردت فيه هكذا مواضيع
فرجاء محبة الدخول والتعديل وجزا الله الجميع بكل خير
بعد إذن المديرات كتبت هذا الموضوع لما وجدته من أمر يسحب المنتدى للخلف

نسيم الصبا 25th May 2012 05:53 PM

جزاك الله كل خير ام البشر

والله المستعان

ديني يقيني 26th May 2012 12:26 PM

الغالية ... أم البشر
جزاكِ الله خير حبيبتي على حرصك ونصرة دينك
وبارك الله في سعيك لما فيه الخير للمنتدى
وعن نفسي وصلت المعلومة وسأقوم بالواجب
لا حرمنا الله من ارشاداتك القيمة يا حبيبة
حفظك الله ورعاك


أم البشر 29th May 2012 01:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
وخيرا جزاكن أخواتي وأشكر لكن هذا المرور الطيب
أعاننا الله وإياكن على كل خير

♥ renad ♥ 29th May 2012 02:11 AM


جزاك الله خيرا
أختى الغاليه أم البشر
فهمت ما تقصديه وأنا فعلا كنت قرآت موضوع منذ فتره
بهذه الطريقه ولكن ماليا صلاحيه فى التعديل ولكن كنت بلغت الغاليه أم حفص حفظها الله ورجعها لنا بألف سلامه
ولكن فى القسم عندى بحاول على قدر أستطاعتى أظبط المواضيع
والله المستعان
بارك الله فيك وجعله الله فى ميزان حسناتك

همسة حق 29th May 2012 09:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكِ الله خير أم البشر الحبيبة على هذا التوجيه الطيب
فعلاً لغتنا العربية الفصحى مفهومة للجميع وجميل جداً ان نتمسك بها في كتاباتنا
وكفانا فخراً أنها اللغة التي نزل بها القرآن الكريم كلام الله عز وجل
وعن نفسي أحب جداً جداً أن أقرأ المواضيع التي يكتبنها الأخوات بلهجاتهم
أشعر أني اتعرف على لهجات الأخوات من اغلب الدول العربية وافتخر بمعرفتهم
ولكن معكِ حق الأفضل أن نكتب بالفصحى ليفهمنا الجميع
بارك الله في جهودك وحرصك حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك ..



الساعة الآن 07:43 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة