منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   ¨°o (.. بـــابكــِ إلـــى الجــنــــة..) o°¨ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=2680)

نسيم الصبا 2nd June 2012 10:16 PM

¨°o (.. بـــابكــِ إلـــى الجــنــــة..) o°¨
 
الحمد لله الذي أمـر بالبر ونهى عن العقـوق وصلاته وسلامـه على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

أما بعــد:





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]






فلقد ظهر أنـاس من أهـل زمانــنا لايلتفتون إلى بـر الوالدين ولا يرونـه لازمـاً لزوم الدين ،يرفعون

اصواتهم على الآباء والأمهــات وكأنهم لا يعتقدون طاعتهم من الواجبـات ، ويقطعون الأرحـم التي

أمر - سبحانه - بوصلها في الذكر ،ونهى عن قطعـها بأبلغ الزجـر، وربـما قابلوها بالهجر والجهر .

فرأينــا أن نجمع في قسمنا هذا ما تيسر من المواضيع التي تحتوي الآيات الكريمة والأحاديث المأثورة عن أشرف الخلق

حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم حول موضوع الوالدين وبرهما وعقوبة عقوقهما .

لتتنبه الغافلـة وتتذكـر الحازمــة.

عسى الله أن ينفعنا وإياكن بهذه التذكرة الطيبة ،ونسأل الله أن يجعلنا من البارات بوالدينـاوأن يكون هذا

البر بابا لدخول أعـالي الجنــان.


مبروك للجميع القسم الجديد قسم :

¨°O (.. بـــابكــِ إلـــى الجــنــــة..) O°¨





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ديني يقيني 2nd June 2012 10:46 PM

ما شاء الله .. تبارك الله
ولا قوة الا بالله
حبيبتي نسيم .. بارك الله في عقلك وفكرك
اسعدني هذا الباب وفرحت جدا وسال الدمع
نسأل الله أن نكون من البارين الى يوم الدين
ونفوز برضا الرحمن وأعالي الجنان
اللهم نسألك الإخلاص في القول والعمل ..
جزاكِ الله خير .. وثقل به موازين حسناتك
لي عودة في المشاركة بإذن الله
حفظك الباري ..

♥ renad ♥ 3rd June 2012 02:04 AM


ما شاء الله تبارك الرحمن
فكره رائعه حبيبتى وغاليتى نسيم الصبا
فعلا قسم جمييييل جدا من أجمل نسيم الصبا
اللهم اجعلنا ممن يبرون بوالديهم ويعيننا على طاعتهم
وصله الأرحام
جعله الله فى ميزان حسناتك

نسيم الصبا 3rd June 2012 05:53 PM

أهلا وسهلا بكم حبيباتي والحمدلله القسم عجبكم

وشكرا لمروركم

همسة حق 5th June 2012 09:32 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكِ الله خير حبيبتي على هذه اللفتة الطيبة المباركة عن الوالدين
فوالدينا يستحقون منا ان نقدم لهم اكثر من هذا جزاهم الله عنا خير الجزاء
وألف مبروك للجميع افتتاح هذا القسم أسأل الله أن ينفع به الجميع
وأسأل الله ان يحفظ اباء وامهات المسلمين ويرزقنا برهم ورضاهم عنا ..
بوركتِ حبيبتي

نسيم الصبا 5th June 2012 11:38 PM

الله يبارك فيك حبيبتي همسه

والله ينفعنا واياكم بهالقسم ونستفيد منه

زوجى جنتى 8th June 2012 02:07 AM

جعلها الله في ميزان حسناتك
الله يعطيك العافيه
بارك الله فيك
تسلم يدينك
جزاك الله خير وجعل الخير دربك وممشاك
وجزاك الله الجنه
اسعدك الله في الدارين
حفظك الله من كل مكروه
وانار الرحمن دربك بالايمان

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم البشر 15th June 2012 02:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
نبارك لك نسيم هذا الجهد ولأنفسنا هذا القسم سائلين المولى جل وعلا أن ينفع به وبك ولايحرمك الأجر

نسيم الصبا 5th July 2012 02:12 PM

أهلا وسهلا بكن حبيباتي " ام ميار " و " ام البشر "

أسعدني مروركن الطيب

أم معاذ 11th November 2012 02:18 PM

جزاكم الله خيرًا ونفع بكم .

ووفقكم لما فيه رضاه .

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 05:56 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة