![]() |
سامسونج تجري مباحثات حول خدمة بث تلفزيوني
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] العاب
كما أن آبل تسير في هذا المجال، سامسونج لن توفره!. ذكرت بلومبيرغ أن الشركة الكورية تجري مباحثاتها مع الشركات المتخصصة بالإعلام لتطوير خدمة بث عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] خاصة بها عبر الإنترنت. لايزال المشروع في مراحله المبكرة حيث تفاوض سامسونج شركات الكيبل والقنوات التلفزيونية حول تسعير الباقات التي ستطرحها ومن المحتمل أن تقدم الخدمة عالمياً وليس فقط في الولايات المتحدة. ويمكن أن تقدم سامسونج خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت من خلال تطبيقات للهواتف الذكية أو عبر أجهزة التلفاز الذكي وبالأصل هناك عدة شركات مثل نتفلكس و أمازون وغيرها تقدم خدمات البث عبر تطبيقات على أجهزة سامسونج. المشكلة الرئيسة في التسعير أن الشركات التقنية تريد إنشاء باقات من القنوات الشهيرة فقط بينما شركات الإعلام والقنوات التلفازية تريد وضع كل قنواتها وهو ما يرفع سعر الإشتراك الشهري بشكل كبير. معظم الشركات تبحث عن باقات برسوم شهرية حوالي 30 دولار مقابل وضع القنوات المرغوبة عالمياً فقط وليس القنوات المحلية. بما أن المشروع لايزال في مراحله الأولى فهو عرضة للإلغاء بأية لحظة بالطبع. ويتصف سوق البث التلفزيوني عبر الإنترنت بالمنافسة العالية من شركات متخصصة مثل سوني و Dish، وسيأتي المزيد من المنافسين الكبار مثل يوتيوب و آبل لاحقاً. المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] shls,k[ j[vd lfhpehj p,g o]lm fe jgt.d,kd عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة