![]() |
ابحث عن نصيحه
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بنت ومقبله على حياه زوجيه وصايره طول الوقت شايله هم العرس والزواج شلون وأفكر انا بكمل حياتي مع زوجي أو لا صايره اطالع زوايا البيت اشوف الشمس كل يوم يعني اطلع بعيون أهلي أقول لحالي انا بعيش أو لا والله اني مهمومه فيني الصيحه وخوف وتوتر ابي نصيحتكم والله تعبانه ماعندي صديقات احكي معاهم وزوجي خجول نوعا ما ما يحكي معي كثير وومااطلع من البيت من دون حاجه يعني زيارات للأقارب وشي مثل كذا وأمي ماقدر أقولها كل شي يعني في حاجز بيني وبينها مادري اشيك لمين 😧 المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] hfpe uk kwdpi عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 09:55 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة