منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   $ " الرحلات والساحه العلمية"$ (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=138)
-   -   أغرب منزل في العالم (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3075)

ديني يقيني 23rd June 2012 02:49 PM

أغرب منزل في العالم
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]






أغرب منزل في العالم












عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




قام الفنان الكوري "دو هو سو" ببناء منزل في مكان مبتكر، حيث قام ببنائه على سطح أحد المباني الكبيرة
داخل جامعة كاليفورنيا. أطلق "هو سو" على المنزل اسم "Fallen Star" بسبب شكله المبتكر
والذي يبدو كما لو كان استقر بقدرة خارقة على المنزل دون أن يسقط أو يتزعزع.



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


يُذكر أن الفنان الكوري "دو هو سو" جاء للإقامة في الولايات المتحدة في عام 1991
ومنذ ذلك الوقت بدأ يقدم العديد من التصميمات الهندسية المبتكرة والتي جاء أحدثها
المنزل الجديد "Fallen Star" الذي يستقر أعلى حافة مبنى Jacob Hall داخل جامعة كاليفورنيا
في سان دييغو.


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





تعليقاتكم

حفظكم الله ورعاكم


نسيم الصبا 23rd June 2012 08:10 PM

أم جسوم حبيبتي ماعندي غير تعليق واحد عمري ماراح افكر اسكن مثل هالبيت ~_*
شكرا حبيبتي على هالموضوع

أم حفص 23rd June 2012 10:30 PM

أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

♥ renad ♥ 31st October 2012 04:55 AM


ما شاء الله تبارك الرحمن
امي
بارك الله فيكِ
رااائع جدااااااااااا
بجد تحفه فنيه ايه ده هو في جمال بالشكل ده
سبحان الله
جزا الله خيرا الفنان اللي قام ببناءه
هو بناه عشان نتفرج عليه من بعيد بس
وانا مع رآي نسومه انا ما افتكر ان ممكن اسكن فيه في يوم ما
جعله الله في ميزان حسناتك
جوزيتي الفردوس الاعلى من الجنان



أم محمد 31st October 2012 05:46 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ديني يقيني 23rd October 2013 04:44 AM

رد: أغرب منزل في العالم
 
بارك الله فيكم يا أغلا الغوالي
(وابتسامة لقلوبكم)
ربي لا يحرمني منكم ومن كلامكم العسل
حفظكم الله ورعاكم

بنت السنة 2nd November 2013 06:25 AM

رد: أغرب منزل في العالم
 
هو شكله حلو كتير لكن مخيف يعني بالفعل ما اعتقد نقدر نسكنه

لكن اصحاب القلوب الجبارة اللي ما بيخافوا ما عندهم مشكله يسكنوه

سلمت يداك امي الحبيبة على روعة الانتقاء

بنوتة مسلمة 2nd November 2013 07:00 AM

رد: أغرب منزل في العالم
 
ياربي كأنه بيسقط ^__^

مثل ماقالت نسيم ماراح افكر اسكن مثل هالبيت

مع انه شكله حلووو لكن مخيف

جزاكِ الله خيرااا امي الغاليه

:love21:وبارك الله فيكِ :love21:

الدآعية أم لبابة 2nd November 2013 08:00 AM

رد: أغرب منزل في العالم
 
تعرفي يا حبيبتي ده لو أخر سكن ف الدنيا هسكن في الشارع بداله ^ــــــــــ^

التائبة الى الله 5th November 2013 03:52 PM

رد: أغرب منزل في العالم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لبابة السلفية (المشاركة 39554)
تعرفي يا حبيبتي ده لو أخر سكن ف الدنيا هسكن في الشارع بداله ^ــــــــــ^

وانا كمان عمرى ما افكر اسكن فيه
جزاك الله خيرا امى الحبيبة


الساعة الآن 07:33 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة