منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   تفضل العمي لولا القران (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3093)

ام ريم 27th June 2012 12:13 AM

تفضل العمي لولا القران
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]يقول أحد الدعاة :

كنت في رحلة دعوية إلى بنجلاديش مع فريق طبي أقام مخيماً لعلاج أمراض العيون .. فتقدم إلى الطبيب شيخ وقور ومعه زوجته بتردد وارتباك .. ولما أراد الطبيب المعالج أن يقترب منها ..
فإذا بها تبكي وترتجف من الخوف .. فظن الطبيب أنها تتألم من المرض ..

  • فسأل زوجها عن ذلك .. فقال وهو يغالب دموعه :
    إنها لا تبكي من الألم ..
    بل تبكي لأنها ستضطر أن تكشف وجهها لرجل أجنبي ! ،
    لم تنم ليلة البارحة من القلق والارتباك ..

    وكانت تعاتبني كثيراً : أوترضى لي أن أكشف وجهي ؟!!
    وما قبلت أن تأتي للعلاج إلا بعد أن أقسمت لها أيماناً مغلظة بأن الله تعالى أباح لها ذلك للاضطرار ، والله تعالى يقول : ( فمن اضطر غير باغ ولا عاد فلا إثم عليه إن الله غفور رحيم )

    فلما اقترب منها الطبيب نفرت منه ..
    ثم قالت : هل أنت مسلم ؟
    قال : نعم ، والحمد لله !!
    قالت : إن كنت مسلماً .. إن كنت مسلماً ..
  • فأسألك بالله ألا تهتك ستري – تعني غطاء وجهها – إلا إذا كنت تعلم يقيناً أن الله أباح لك ذلك ..!!

    أجريت لها العملية بنجاح .. وأزيل الماء الأبيض .. وعاد إليها بصرها بفضل الله تعالى ..
    حدث عنها زوجها أنها قالت : لولا اثنتان لأحببت أن أصبر على حالي ولا يمسني رجل أجنبي .. قراءة القرآن وخدمتي لك ولأولادك .


  • التعليق :

    هكذا فلتكن النساء!! ... خوف وتردد وارتباك لأجل أن لا تكشف وجهها لمن لا تحل له ..
  • رغم حاجتها للعلاج الذي لا يتم إلا بكشف وجهها .. ثم هي لن تكشف وجهها لماجن خبيث .. بل لطبيب عفيف ضحى بوقته وترك وطنه وأهله .. لمساعدة المحتاجين من المسلمين !!
    **
    ولولا القرآن وخدمة الزوج والأبناء – الوظيفة الأساس لكل امرأة مسلمة - لفضلت العمى على النظر على أن لا يمسها رجل ليس محرماً لها .
    من لي بمثل هذه المرأة العفيفة ؟!!
    حينها يتنصر العفاف !!
منقول

نسيم الصبا 27th June 2012 12:41 AM

ماشاءالله نعم المرأة العفيفه

جزاها الله كل خير وشكرا لك أم ريم قصه رائعه

♥ renad ♥ 27th June 2012 01:01 AM

حبيبتي أم ريم
بارك الله فيك
قصه رائعه جداااااا وموجوده في واقعنا
كنت اعرف محفظه قرآن جالها إنفصال شبكي بالعين نوع من أنواع مرض العيون
ولكن للأسف أقوى من المياه البيضاء بالعين
وكانت نفس المشكله ولكنها كانت تبكي وهي داخله غرفة العمليات
والأطباء استغربه من بكاءها فسئلوها ما يبكبك ما هتحسي بشيئ
قالت ما ببكي من خوفي من الآلم ولكن
قالت انا اول مره أكشف وجهي منذ لبسي للنقاب
ولولا الضروره

ما كنت الجأ لهذه العمليه نهائي
سبحان الله
اهنا مرأه عفيفه بارك الله فيها
وجعله الله في ميزان حسناتها يارب
جزاك الله خيرا
على نقلك هذه القصه الرائعه
وجعله الله في ميزان حسناتك

ام ريم 28th June 2012 12:22 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]حبيبتي نسيم الصبا -وريناد علي مروركم الطيب
ولكن نسمع العجب العجاب في
بعض الول الاسلاميه والعربيه انها تحارب الحجاب ومن تلبس الحجاب
فيحكي احد الاخوه انه ذهب هو وزوجته
الى دوله عربيه اسلاميه فيقول:
كنت امشى انا وزوجتي فى أحد الشوارع وإذا بأمرأه تقترب من زوجتي وتضمها وتبكي
فستغربنا
فسألناه عن سبب ذلك؟
فقالت :احمدي الله على الحجاب أختي اننا نتمنى أن نحتجب مثلك ولكننا لو تحجبنا لعاقبتنا الدوله.
ولكن العجب ان بعد هذا اليوم دخلا الرحل وزوجته مطعم فسألهم العامل عن بلدهم
ثم قال لهم :
احمدوا الله على نعمه الحجاب
فزوجتي عليها مخالفتين بسبب الحجاب
وبقى عليها المخالفه الثالثه
فلو تحجبت لادخلوها السجن
والعجب يزداد من عدم معاقبه الكاسيات العاريات ولاتجاه إلى معاقبه العفيفات الصالحات
الله المستعان

أم حفص 28th June 2012 05:19 PM

أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

ام ريم 28th June 2012 06:35 PM

حبيبتي أم حفصعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]على مرورك الطيب نورتي الموضوع

نسائم مكة 13th February 2014 03:23 PM

رد: تفضل العمي لولا القران
 
اللهم احفظ عورات نساء المسلمين و احفظهن من كل شر و سوء

وردة الياسمينة 13th February 2014 05:28 PM

رد: تفضل العمي لولا القران
 
[frame="7 80"] جزاك اللــــــــه خيرا [/frame]


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة