منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   صرخات إلى أمهات البنات (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=311)

أم حفص 16th January 2012 01:02 AM

صرخات إلى أمهات البنات
 
[frame="3 80"]

صرخات... صرخات ...صرخات
بأعلي الأصوات ... من البنات إلي الأمهات
أمي أصرخ إليك ... أصرخ بأعلي
صوتي

أصرخ وأقول لا لا تلوٌمين
نعم لا تلوميني أنت من ضيعتني
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
نعم كم كنت أود أن أتكلم معَك
وأحكي لك وتسمعيني لكن
ياخسارة أهملتيني ... فلا تلوميني

هل تذكرين حين جئتك
أقول لك يا أمي اسمعيني أريد أن أتكلم معك ...

ساعتها قلت لي بعد ما أنتهي
من مكالمة خالتك ونتكلم .

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
انتظرتك حتي انتهيت وعدت
إليكِ ... قلتِ أنا خارجة , عندما أعود نتكلم

وفات اليوم ... وثاني يوم
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ورجعت إليك وقلت يا أمي اسمعيني
ساعتها قلت لي أنت لاتفهمي ؟!
ألا ترين أني مشغولة ... وعندنا عزومة
إمش إمش ... بعدين نتكلم
هي القيامة قامت ؟! الأيام كثيرة

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وفات اليوم .... وثاني يوم
و يوم يجر يوم
ومرضت جدتي وشُغلتِ بها
كل يوم تزورينها
ونسيتِ أن لي حق مثلها
و بقيت حزينة وحيدة أتمني
أن أجد من يستمع إلي

ونسيت قول ربي
( أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )
وظللت أتنقل بين
الشاشات حتي أضيع الأوقات
حتي مللت

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
سألت الزميلات كيف أسلي وحدتي ؟؟؟
قالت لي صاحبتي سألتِ
خبير عندي العلاج الجميل

قلت لها أسرعي وأخبريني
قالت عليك ب (الشات )
أحلي المسليات للبنات
وأخذت النصيحات
ودخلت علي الشات أأأأه
وما أدراكم ما الشات !!!
ضيعت فيها الأوقات ...
ونسيت حتي الصلوات

وضاعت الأخلاق
تعرفت علي البنين قبل البنات
وبدأت العلاقات
وعرفت الخروجات
مع هذا وذاك
نعم !!! ماذا تقولين كيف خرجت ؟؟؟
سألت البنات
كيف ألبي الدعوات ؟

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
أمي لا تلوميني لا تلومين
أنا ضعت وأنت من ضيعتني
أنا لا أصرخ من أجلي
لكن أصرخ من أجل نورعيني
أختي الصغيرة من كانت صغير والأن
أصبحت كبيرة و أري في عينيها الحيرة
أمي أرجوكِ إنقذيها
قبل أن تصل إلي نارٍ أنا فيها
أمي لا تضيعيها
أرجوكِ إنقذيها وفي حضنك ضميها
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
أرجو أن تصل هذه الصرخات إلي قلوب الأمها المنشغلات عن البنات
و كل إهتماماتها بالخروج والعزومات
يا أمهات إرحمن البنات
من كثرة ما يحدث بالفعل
للبنات مثل هذه قصص

جعلتني أكتب هذه الخاطرة
لعلها تجد أذان صاغية

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
@@@@@@@@@@@@@@
[/frame]

ارهابيه وامي عارفه 2nd March 2012 06:28 PM

موضوع جميل حبيبتي ام حفص
جزاكي الله خيرا علي ما تقدميه

أم حفص 7th March 2012 12:39 PM

بارك الله فيك حبيبتى

أم حفص 14th May 2013 11:13 AM

بارك الله فيك حبيبتى

أمه لله 8th June 2013 10:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
بوركتي على روعة هذه الخواطر الطيبة
نفع الله بك
ولا حرمك من نعيم الدنيا والآخرة
اللهم أصلح أحوال نساء المسلمات
واهديهن الى ما تحب وترضى

أم حفص 9th June 2013 12:27 AM

و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب

تراب الجنه 9th June 2013 09:42 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاكى الله كل الخيرو الجزاء حبيبتى موضوع جميل جدا

بجد افتينى جزاكى الله كل خير


أم حفص 9th June 2013 04:48 PM

و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب

مسلمة سلفية 21st June 2013 09:27 AM

جزاك الله خيرا اختي الغاية موضوع غاية في الروعة

أم حفص 20th July 2013 10:55 PM

و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب


الساعة الآن 06:59 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة