![]() |
القلب ينشط للقبيح
|
لا حول ولا قوة الا بالله
نسال الله الهداية جزاك الله خيرا حبيبتي |
آمين حبيبتى
جزاكم الله كل خير |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم انا نسالك الستر والعفاف والحياء لنا ولسائر نساء المسلمين بارك الله فيك غاليتي |
اللهك ارحمنا واغفر لنا يارب
شكرا حبيبتي |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
جزاكى الله كل خير
|
بارك الله فيكم حبيباتى
أسعدنى مروركم العطر |
رد: القلب ينشط للقبيح
لا حول ولا قوة إلا بالله جزاك الله خيرا اللهم ردنا اليك ردا جميلا |
| الساعة الآن 12:02 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة