![]() |
ابل تغلق نافذة العودة لتحديث iOS 9.3.1
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أغلقت آبل نافذة العودة لنظام iOS عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] اليوم وذلك تبعاً لإطلاقها تحديث iOS 9.3.2 الإصلاحي! iOS 9.3.2 يبدو لتحسينات في الأداء وإصلاح للثغرات ، وبالإضافة لذلك أضافت شركة آبل إمكانية تفعيل خاصيتي توفير الطاقة والوضع الليلي في الوقت ذاته. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ويعتبر هذا الخبر سيء بالنسبة لمُحبي الجليبريك، فهذا يعني أنه في حال تم إصدار جيليبريك لنظام iOS عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وقامو بالتحديث لنظام iOS 9.3.2 لن يستطيعو ذلك لأن آبل قامت بإغلاق نافذة العودة! للذين لا يعرفون معنى إغلاق نافذة العودة لإصدار سابق، تعني أنه لا يُمكنك العودة لإصدار سابق من أنظمة آبل. المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] hfg jygr kht`m hgu,]m gjp]de iOS 9>3>1 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 07:40 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة