![]() |
ابل تطلق اللون الازرق الغامق مع الايفون الجديد
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] آبل قد تطلق اللون الأزرق الغامق مع الآيفون الجديد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] إشاعة جديدة وصلت من الموقع الياباني Macotakara عن نوايا آبل بالتخلي عن اللون الأسود في الآيفون القادم واستبداله باللون الأزرق الغامق! اللون الأسود الحالي Space Gray تم تقديمه منذ إطلاق iPhone 5S في ٢٠١٣ . حينها كذلك قدمت الشركة اللون الذهبي ، والعام الماضي شهدنا إطلاق لون Rose Gold . فمن الوارد أن نرى لوناً جديداً للآيفون هذا العام ، ولكن إلغاء اللون الأسود إن صحت ستكون فكرة غريبة نوعاً . التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي . ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . إشاعة غريبة ظهرت بأن آبل ستعتمد على سعة 256GB ولكنها ستكون بدلاً من سعة 126GB وعلى أن تستمر سعة 16GB الشامخة المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] hfg j'gr hgg,k hgh.vr hgyhlr lu hghdt,k hg[]d] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 05:19 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة