![]() |
من حماة اليوم 12-7-2012
[frame="10 80"] قامت عصابات الأسد بحملة دهم وتفتيش لحي القصور قرب الكتب المدرسية مع إطلاق نار كثيف لترويع الإهالي وأثناء عملية الدهم قامت سرية عيسى بن مريم التابعه لكتيبة الصياده بتفجيرعبوه ناسفه استهدفت كتائب الاسد و لم يتثنى لنا الحصول على تفاصيل تلك العملية. و شوعد دخول سيارتين تعزيزات إلى المجمع الطبي في حي المناخ تحمل ما يقدر بـ 60 شبيح و هبوط طائرة مدنية في مطار حماه العسكري. كما تم انتشار كثيف جداً لعصابات الأمن والشبيحة في حي و الأندلس وحملة مداهمة و اعتقالات. قامت عصابات الأمن والشبيحه بالباس مدني وبسلاحهم الكامل اليوم بإقتحام كلية طب الأسنان والدخول إلى قاعات الطلاب أثناء الإمتحان وإعتقال بعض الشباب. تم اليوم العثور على جثة شهيد حموي برصاص الجيش الاسدي من قبل أهالي قرية مليحة العطش التابعة لمحافظة درعا حيث يعمل هناك ولم يتم التعرف على اسمه حتى الآن. كما تم العثور على جثث لثلاث شهداء كانوا قد خطفوا اليوم و تم ذبحهم بالسكاكين من قبل شبيحة قرية مريود الموالية للنظام اثناء ذهابهم لعملهم الواقع في قرية الفان الشمالي و قد وجدوا في أحد الكروم التابعة لقرية كوكب القريبة على صوران و تم التعرف على الشهيد خالد سمير الجرحي 22 عاما من حي الحميدية و الشهيد عمار عبد الرحمن خضر و هو طبيب بيطري و متزوج ولديه اربعة اطفال وهو من حي الشرقية كان برفقة الشهيد خالد الجرحي و الشهيد الثالث لم يتم التعرف عليه بعد. و في طريق حماة - محردة حصل بحدود الساعة 11 صباحاً انفجار كبير على طريق حماه محردة استهدف مدرسة الحكمة التي تتمركز فيها عصابات الأمن والشبيحة وعناصر من جيش الإحتلال الأسدي وهناك أنباء عن اصابات مباشرة في صفوفهم حيث شوهدت سيارات جيش الإحتلال وهي تنقل المصابين من تلك العصابات باتجاه حماه بالتزامن مع حالة استنفار كبير لعصابات الأمن على اتوتستراد حماة – محردة. و في صوران قامت عصابة الأسد بمحاصرة مدينة صوران في الساعة الخامسة والنصف صباحاً وإقتحامحها وإطلاق نار كثيف على المنازل وقطع الاتصالات الخليوية وحملة إعتقالات كبيرة في صفوف المدنيين كما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها وهناك أنباء عن سقوط 4 شهداء وعدد من الجرحى ولم يتثنى لنا التأكد بسبب قطع الاتصالات عن المدينة وفرض حصار خانق عليها . وقد أراد وفد المراقبون الدوليون الدخول الى المدينة الا أن العصابات الاسدية منعتهم من ذلك على الرغم من تاكيد الاهالي للمراقبين بالبقاء في المدينة حتى لا ترتكب هذه العصابة مجزرة جديدة بحق المدنيين. وحرق للمنازل وهدم للآخر وسرقة الكثير الكثير من المنازل والدراجات النارية وقتل أو اعدام ميداني لبعض الاشخاص وتعرية الرجال أمام النساء. وقد شوهد خروج اكثر من خمس شاحنات محملة بالدراجات النارية من صوران ومعردس باتجاه حماه. كما استشهد سعيد أحمد السعيد الذي تمت تصفيته داخل اللواء 47 بعد أن أصيب برصاص الجيش الاسدي الذي اقتحم صوران وتم اعتقاله وهو مصاب ليعود إلى أهله جثة هامدة. و في قرية التويني سقط عدد من الجرحى اضافة لهدم وحرق بعض المنازل بعد اقتحام جيش الاحتلال الاسدي للقرية ظهر اليوم. و قامت قوات الإحتلال الأسدي بإطلاق الرصاص المتفجر من الحاجز المتواجد بين طيبة الإمام - المصاصنة باتجاه المدينة. كما تم قصف عنيف بالطيران المروحي على كل من قرية راشا ومنير وميدان الغزان وهي قرى في السفح الشرقي لجبل شحشبو كما استهدف القصف المروحي ايضا قرى الحويجة والحويز والحواش. و سقوط أربع قذائف على جبل شحشبو مصدرها قوات الاسد المتمركزة في مركز النحل في مدينة السقيلبية. مساءً قامت عصابات الأسد باقتحام قرية كفرطون وشنت حملة مداهمات عشوائية. وقامت باقتحام قرية التويني حيث قامت بحرق العشرات من منازل الاهالي بعد نهبها فضلاً عن نهب وتكسير المحال التجارية [/frame] |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسبي الله ونعم الوكيل اللهم عجل بهلاك بشار وأعوانه اللهم انصر اخواننا المسلمين بارك الله فيكِ حبيبتي .. |
| الساعة الآن 06:08 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة