![]() |
مشكلة أرجو حلها في استخدام موقع برنامج خادم الحرمين الملك عبدالله للسنة النبوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان الموقع يعمل لدي بشكل جيد وأما الآن فتظهر لي صفحة كما في الصورة المرفقة لا أدري ماهي، فلو تكرم أهل الخبرة الأفاضل بإفادتي وجزاهم الله خيراً الصور المصغرة للصور المرفقة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 03:40 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة