منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ♥القلب هو القلب ♥والقبر صندوق العمل♥ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3379)

أم أدهم 5th August 2012 12:58 AM

♥القلب هو القلب ♥والقبر صندوق العمل♥
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



[SIZE[frame="5 80"]="6"]||♥ القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل ♥||









||♥ القلب هو القلب♥ والقبر صندوق العمل ♥||









تمر الأيام تلوالأيام
و الشهور تلو الشهور
و السنين تلوالسنين
والقلب هو القلب








||♥القلب هو القلب ♥والقبر صندوق العمل♥||











أين الذين تحركت قلوبهم لما يحصل في هذه الدنيا ؟





نرى الأموات ، و ربما حملناهم على الأكتاف و أخذناهم إلى



القبور الموحشة



والقلب هو القلب ..




نرى البلاء و الهموم عندالناس



و نرى الحوادث و الفيضانات و الأعاصير و المشاكل الكبيرة





والقلب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



نرى المصابين والمعاقين في المستشفيات



و نرى الذين أصابهم الجنون



والقلب هو القلب ..









أين من يتعظمن هذه الأمور ؟



أين من يسجد شكراً لله على هذه النعم التي نحنفيها
قلوب كالحجارة أو أشد قسوة






إن لم نتعظ الآن فمتى نتعظ؟






إن لم نتوب الآن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




إن لم نفتح صفحة جديدة مع الدين، متى
يكون ذلك ؟



هل يكون ذلك عندما يأتي ملك الموت لقبض الروح ؟



هل يكون ذلك في المشيب؟



ومن يضمن بأن نعيش إلى الغد؟



فكم شاب كان معنا و اليوم هو تحت التراب
ترك ما ترك من الدنيا و لم يأخذ إلا الكفن والعمل



فيا ترى ما هو عملك؟



هل هو صالح أم طالح؟



هل أستعدت و جمعت الحسنات قبل الرحيل؟



أم لم تستعد و العياذ بالله
ثم يوم القيامة تـعض ندماً على الأوقاتعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
فلا إله إلا الله ..




قفِ و تأملي قليلا أختي الكريمة



الدنيا أخذت الكثير إلى الهاوية




فعجل رعاكِ الله قبل الرحيل من الدنيا




فالكثير من غرق في بحر الشهوات والمحرمات




نسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه الخير





و تذكري دائماً .. بأن




الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العملعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]






[/frame]
[/SIZE]

شمس على 6th August 2012 12:49 AM

جزاكى الله خير

♥ renad ♥ 7th August 2012 06:26 AM

جزاك الله خيرا
اختي ام ادهم
نفع بك الإسلام والمسلمين
اللهم امتنا وانت راض عنا
اللهم ارزقنا حسن الخاتمه



أم أدهم 8th August 2012 12:15 AM

[SIZE="7"]وجزاكى مثله أسعدنى مرورك الطيب
أختى[
COLOR="Blue"] renad

أم حفص 9th April 2013 01:19 PM

نسأل الله حسن الخاتمة
سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

نسيم الصبا 9th April 2013 07:46 PM

بارك الله فيك أم أدهم

اللهم اصلح شأننا ,,,

أمه لله 1st June 2013 10:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورمحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وأثابك من خيري الدنيا واﻵجرة
بوركت أناملك وحرمها ربي عن النار
القلب هو القلب
اللهم يارب أصلح قلوبنا وطهرها
وثبتها على ما تحب وترضى
رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمة


الساعة الآن 05:56 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة