![]() |
سلام من الرحمن في كل ساعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهديكم أحبتي وأخواتي في الله هذه القصيدة التي تعبر عن شعوري وإحساسي اتجاهكم سلام من الرحمن في كل ساعة وروح وريحان وفضل وأنعم أما والذي شق القلوب وأودع المحبة فيها من حيث لا تتصرم وحملها قلب المحب وإنه ليعجز عن حمل الثياب ويألم لأنتم على قرب الديار وبعدها أحبتنا إن غبتم أو حضرتم.. \ / ما قلت زورا حين قلت أحبكم ما الحب إلا الحب في الرحمن يفنى ويذهب كل حب كاذب وتبدل الأشواق بالأضغان أما إذا كان الوداد لخالقي فهناك تحت العرش يلتقيان.. منقول |
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أختي أم محمد جزاك الله خيرا بجد قصيده رااائعه جدااا بارك الله فيك وتسلمين على زوقك الراقي وتسلمين على هديتك يا غاليه وتسلم يمينك على ما نقلت أحبك الله الذي أحببتينا فيه لا تحرمينا من جديدك |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قصيده رائعه حبيبتى جزاكى الله خير ونفع بك الاسلام والمسلمين |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل الله به موازين حسناتك ما شاء الله كلمات في غاية الجمال والروعة اسأل الله أن يجعني بكم تحت عرش الرحمن |
سلمك الله من كل شر حبيبتى
قصيدة قمة فى الروعة وكلمات رائعة بارك الله فيك ولا حرمنا من قلمك الأثر من رائع وجزاك الله كل خير |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ونفع بكم رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمه قصيدة فعلا رائعة |
تسلمي يا غاليه
جزاكي الله خيرا |
| الساعة الآن 04:38 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة