منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   شروحات البرامج و الانترنت __________________________ شروحات (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=377)
-   -   مشكلة ضعف الصوت (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=36066)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 2nd July 2015 01:30 PM

مشكلة ضعف الصوت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اسجل صلاة التراويح بجهاز h4n على مكسر داينكورد
اشبك جهاز التسجيل في منفذ mon
وأضبط قوة صوة جهاز ال h4n على 85 وأضبط دخول عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] على 45

التسجيل يطلع واضح في الجهاز بينها عند الاستماع عليه من الجوال يطع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ضعيف جدا
مع إني ارفع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ببرنامج ادوبي

هل هناك حل لهذه المشكله
وهذا رابط لأحدى تسجيلاتي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - الركن: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 05:32 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة