منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   ارتفاع عدد المصابين بتسمم "البوظة" بشمال سيناء إلى 106 حالات (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3658)

أم محمد 28th September 2012 02:28 PM

ارتفاع عدد المصابين بتسمم "البوظة" بشمال سيناء إلى 106 حالات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أكد مصدر طبى بمستشفى بئر العبد المركزى

بشمال سيناء، مساء الخميس، أن عدد المصابين

بتسمم البوظة ببئر العبد وصل إلى أكثر من 106 أشخاص.

وأعلن أن حالة الكثيرين منهم قد تحسنت وغادروا المستشفى

بعد استقرار حالاتهم، وأن منهم بعض الحالات التى لا تزال تعانى

من القىء وارتفاع درجة الحرارة، وجار تقديم العلاج اللازم لهم.

وأضاف أنه تم أخذ عينات من المصابين وإرسالها إلى المعامل

لتحليلها وإعداد تقرير بشأنها، مشيراً إلى خروج 75 شخصاً

بعد تحسن حالاتهم واستقرارها، وبقى 31 شخصاً تحت العلاج والملاحظة.

وكان عدد من الأهالى قد أصيبوا بتسمم نتيجة لتناول

مشروب البوظة من أحد الباعة الجائلين فى

سوق الخميس ببئر العبد وتم نقلهم إلى المستشفى.

أم أدهم 28th September 2012 04:42 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوته الا بالله
ياريت الكل ينبه ابنائه عدم الشراء من
الباعه المتجولين
بارك الله فيكى ونفع بك


الساعة الآن 02:54 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة