منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   يا ظالم (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3663)

أم أدهم 29th September 2012 11:33 PM

يا ظالم
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/14.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أسعفيني يعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]لشعر قد زاد الألم
زاد بطش الناس في ظلم البشر
لو ظلمت إنسان سارع بالندم
وراجع النفس في الخطا إحنا بشر

ينام مظلوم في غفلة وهو لا يدري بكيد ظالم
وينام ظالم وقلبه ممتلئ بالحقد الدفين
تتسارع به الظنونعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]للشيطان أذناه
ألا يخاف من يوم بعض الظالم على يـداه
كيف ينام قريرآ وعين الله لاتنام ؟؟
ياظالم كيف تهنأ بالنـوم

وتتناسى الحـي القيوم
ياظالم كيف تهنأ بالزاد
وتنسى وعيد رب العباد
أتنام ويدأ المظلوم ترفع لله العلام
ألا تحسب للآخره أخذك الغرور
وتعيش في فرح وسرور؟!
أخذتك الظنون يافاقد الإحساس
أتصغي للوسواس الخناس
وتتجاهل رب الناس

قف بالله عليك برهه وأجب
هل أنت راضٍ يأسير الظنون

أتخالطك الأوهام لتسارع بالأحكام
وتظلم وعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
حرمه المعبود على نفسه
وحرمه على عباده

فكيف تظلم ياعنيد
(وإن ا لله ليس بظلام للعبيد)

فأسمع لصرخه من عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كتبت وودمع العين أحرقني
شربت من كأس الظلم جرعاتِ
صرخت بالأهات يارب أنجدني
وخذ بنصري على من أسال دمعاتِ
يارب هم ظلموا وتجبروا ونسوا
ونسوا عقابك يارب السمواتِ





يامظلوم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]بخير فلاناصر إلا الله
يامظلوم نم قرير العين سيأتي الفرج غدآ
وتنسى الآه
يامظلوم النصر من الله فقل ياآلله
يامظلوم سيعض الظالم على يـداه
فقل ربا ه رباه

يااظالم وعد الله قد يأتي سريعآ
فأستغفر وتب قبل اعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
فدعوة المظلوم لاترد أبــــــدآ
فالظلم ظلمات ألا تخشى الدعوات ؟؟
وراجع النفس والشيطان أدحره
وأخشى من الله وتب قبل الممات
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

ام ريم 30th September 2012 03:01 AM


ماشاء الله رائع جزاك الله خيرا
الظلم ظلمات اللهم اكفينا شر الظلم وال
ظالمين
اياكم احبتي والظلم فدعوة المظلم
لا ترد

أم أدهم 30th September 2012 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم (المشاركة 15470)
ماشاء الله رائع جزاك الله خيرا
الظلم ظلمات اللهم اكفينا شر الظلم وال
ظالمين
اياكم احبتي والظلم فدعوة المظلم
لا ترد

وانتى من اهل الجزاء اختى ام ريم
اسعدنى مرورك الطيب

أم محمد 30th September 2012 11:11 PM

السلا م عليكم ورحمة الله وبركا تة


يامظلوم أبشر بخير فلاناصر إلا الله



يامظلوم نم قرير العين سيأتي الفرج غدآ


وتنسى الآه با رك الله فيكى كلما ت را ئعة


أم أدهم 1st October 2012 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد (المشاركة 15475)
السلا م عليكم ورحمة الله وبركا تة


يامظلوم أبشر بخير فلاناصر إلا الله



يامظلوم نم قرير العين سيأتي الفرج غدآ


وتنسى الآه با رك الله فيكى كلما ت را ئعة


وفيكى بارك الرحمن أختى أم محمد
اسعدنى مرورك العطر

أم محمد 3rd October 2012 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم (المشاركة 15497)
وفيكى بارك الرحمن أختى أم محمد
اسعدنى مرورك العطر

با رك الله فيكى حبيبتى

♥ renad ♥ 10th October 2012 01:21 PM

يااظالم وعد الله قد يأتي سريعآ
فأستغفر وتب قبل اعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
فدعوة المظلوم لاترد أبــــــدآ
فالظلم ظلمات ألا تخشى الدعوات ؟؟
وراجع النفس والشيطان أدحره
وأخشى من الله وتب قبل الممات
ما شاء الله جميله
جزاك الله خيرا
حبيبتي أم أدهم
رااائعه جدااا
بارك الله فيك
وجعله الله في ميزان حسناتك


أم أدهم 10th October 2012 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad (المشاركة 15735)
يااظالم وعد الله قد يأتي سريعآ
فأستغفر وتب قبل اعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
فدعوة المظلوم لاترد أبــــــدآ
فالظلم ظلمات ألا تخشى الدعوات ؟؟
وراجع النفس والشيطان أدحره
وأخشى من الله وتب قبل الممات
ما شاء الله جميله
جزاك الله خيرا
حبيبتي أم أدهم
رااائعه جدااا
بارك الله فيك
وجعله الله في ميزان حسناتك


انتى الاروع والاجمل حبيبتى
اسعدنى مرورك الطيب واسعدتنى طالعتك
جزاكى الله خير الجزاء

دعاء الجنة 11th October 2012 04:21 AM

ما شاء الله
جميل جدا اختى
جزاكى الله كل خير

أم حفص 25th April 2013 02:19 AM

كلمات غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ...
وجعله فى ميزان حسناتك ..
ونفع بك ...


الساعة الآن 11:15 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة