![]() |
يا ظالم
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/14.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعفيني يعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]لشعر قد زاد الألم زاد بطش الناس في ظلم البشر لو ظلمت إنسان سارع بالندم وراجع النفس في الخطا إحنا بشر ينام مظلوم في غفلة وهو لا يدري بكيد ظالم وينام ظالم وقلبه ممتلئ بالحقد الدفين تتسارع به الظنونعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]للشيطان أذناه ألا يخاف من يوم بعض الظالم على يـداه كيف ينام قريرآ وعين الله لاتنام ؟؟ ياظالم كيف تهنأ بالنـوم وتتناسى الحـي القيوم ياظالم كيف تهنأ بالزاد وتنسى وعيد رب العباد أتنام ويدأ المظلوم ترفع لله العلام ألا تحسب للآخره أخذك الغرور وتعيش في فرح وسرور؟! أخذتك الظنون يافاقد الإحساس أتصغي للوسواس الخناس وتتجاهل رب الناس قف بالله عليك برهه وأجب هل أنت راضٍ يأسير الظنون أتخالطك الأوهام لتسارع بالأحكام وتظلم وعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] حرمه المعبود على نفسه وحرمه على عباده فكيف تظلم ياعنيد (وإن ا لله ليس بظلام للعبيد) فأسمع لصرخه من عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] كتبت وودمع العين أحرقني شربت من كأس الظلم جرعاتِ صرخت بالأهات يارب أنجدني وخذ بنصري على من أسال دمعاتِ يارب هم ظلموا وتجبروا ونسوا ونسوا عقابك يارب السمواتِ يامظلوم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]بخير فلاناصر إلا الله يامظلوم نم قرير العين سيأتي الفرج غدآ وتنسى الآه يامظلوم النصر من الله فقل ياآلله يامظلوم سيعض الظالم على يـداه فقل ربا ه رباه يااظالم وعد الله قد يأتي سريعآ فأستغفر وتب قبل اعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فدعوة المظلوم لاترد أبــــــدآ فالظلم ظلمات ألا تخشى الدعوات ؟؟ وراجع النفس والشيطان أدحره وأخشى من الله وتب قبل الممات [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
ماشاء الله رائع جزاك الله خيرا الظلم ظلمات اللهم اكفينا شر الظلم وال ظالمين اياكم احبتي والظلم فدعوة المظلم لا ترد |
اقتباس:
اسعدنى مرورك الطيب |
السلا م عليكم ورحمة الله وبركا تة
يامظلوم أبشر بخير فلاناصر إلا الله يامظلوم نم قرير العين سيأتي الفرج غدآ وتنسى الآه با رك الله فيكى كلما ت را ئعة |
اقتباس:
اسعدنى مرورك العطر |
اقتباس:
|
يااظالم وعد الله قد يأتي سريعآ فأستغفر وتب قبل اعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فدعوة المظلوم لاترد أبــــــدآ فالظلم ظلمات ألا تخشى الدعوات ؟؟ وراجع النفس والشيطان أدحره وأخشى من الله وتب قبل الممات ما شاء الله جميله جزاك الله خيرا حبيبتي أم أدهم رااائعه جدااا بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك |
اقتباس:
اسعدنى مرورك الطيب واسعدتنى طالعتك جزاكى الله خير الجزاء |
ما شاء الله
جميل جدا اختى جزاكى الله كل خير |
كلمات غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
| الساعة الآن 11:15 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة