منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   روضة الصحة العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=293)
-   -   لاتنام وانت متضايق (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3700)

omabdullah 5th October 2012 06:57 PM

لاتنام وانت متضايق
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة تحكيها إحدى الطبيبات/
تقول دخلت لقسم الباطنية أبي أخذ من عندهم غرض
وتفاجأت إن وحده جايبينها هناك متنومه لأن عندها:
(brain death)
...
اللي هي موت خلايا الدماغ والمعروف علميًا أن خلايا الدماغ إذ ماتت ما تتجدد.
والسبب إن الدماغ عندها مات لأنها نامت وهي متضايقة

مع أن تحاليلها سليمة وجسمها سليم والبنت صغيرة توها
" وما عندها أمراض سابقة" بس مات الدماغ لأن نامت وهي متضايقة

كنت أسمع دائماً لا حد ينام وهو زعلان بس عمري
ما توقعت أن الشخص بيعيش طوال العمر بدون عقل بسبة الزعل ،،

الزعل يسبب ضغط
ثم ..
جلطة
ثم ..
موت لخلايا الدماغ


• لا تنام و انت متضايق
و لاتخل أحد متضايق
عسى الله يبعد عنا وعنكم وعن المسلمين الضيق يارب
‏​‏​‏​‏​هل تعلم لماذا نحن نشعر بالضيق والحزن احيانا دون اي سبب ؟؟؟
هناك هرمون في الجسم يفرز خلايا على القلب عندما نلهى عن ذكر الله ومن ثم تكون غشاء على القلب يسمى (( الران )) ويسبب اكتئاب حاد وحزن وضيق شديد قال تعالى ... (( كلا بل ران على قلوبهم ))

♥ renad ♥ 5th October 2012 08:36 PM

جزاك الله خيرا
حبيبتي أم عبد الله omabdullah
نفع بك الإسلام والمسلمين
عافانا الله وإياكم من كل شر ومكروه
وجعله الله في ميزان حسناتك


أم محمد 6th October 2012 10:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سبحانك اللهم وبحمدك

، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إ ليك

اللهم اعفى عنا وار حمنا من شر ور انفسنا


با رك الله فيكى

ام ريم 6th October 2012 11:51 AM


يا الله كل ذلك بسبب الزعل
والله يا ام عبد الله انا كنت من فترة بسيطه زعلانه
وكنت اعوزه انام والله انا كنت حاسه اني لو نمت بحالتي ده اني مش هقوم من نومي
الله المستعان ربنا يذهب عنا وعن كل
المسلمين الهم والحزن

أم أدهم 6th October 2012 04:16 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحه اول مره اعرف المعلومه دى
عفنا الله واياكم وعافا المسلمين جميعا
اللهم امين
جزاكى الله خير ونفع بك

زوجى جنتى 7th October 2012 06:20 PM

ما شاء الله
جزاكِ الله خيرًا على مجهودك
ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
معلومة مفيده

مسلمة سلفية 17th June 2013 04:43 PM

جزاك الله خيرا حبيبتي اشكرك جزيل الشكر

دمعة تائبة 17th June 2013 04:44 PM

جزاك الله خير
وبارك الله فيك
وفي جهودك
اللهم انا نعوذ بك من الهم والحزن
والعجز والكسل
وغلبة الدين وقهر الرجل

أمه لله 17th June 2013 05:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل به ميزان حسناتك
بارك الله فيك
وفي جهودك
ولا حرمك ربي أجر هذه الفائدة
نفع الله بك

الطالبة لرضا الله 19th June 2013 09:18 AM

جزاكى الله كل خير


الساعة الآن 12:58 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة