![]() |
اختى,بأمكانك,ان تكونى,مؤثرة,********
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختاااااااة لا تحزنى ولا تهتمى ولا تغتمى لانك لم توفقى فى الحصول على اعلى الشهادات الجامعيةفأنها ليست دليلا على نجابتك وابداعك وتفوقك ... فأنت تستطيغى _ بأذن الله_ أن تكونى مؤثرةو ان تقدمى للامةالاسلامية الخير الكثير والكثير ... ولو لم تكونى صاحبة شهادة علمية. وها اتا اقدم لكى اخيتى على سبيل المثال عددا من العباقرة اللذين قدموا الخيرالكثير للامة مع انهم لم يكونوا من اصحاب الشهادات العلمية . فها هو قتادة وعطاء وسعيد بن جبير والبخارى والترمزى وابو حنيفة كانوا من الموالى.....بل ومن العلماء والعباقرة من اصيب بالعمى فصار بحرا بحور الشريعةكأبن عباس وبن ام مكتوم ويزيد بن هارون والاعمش بل ومن العصر الحاضر من اصيب بالعمى وكان بحرا من بحور العلم مثل الشيخ ابن باز ومحمد بن ابراهيم ال الشيخ وغيرهم فى نهاية حديثى اختى ومهما كانت درجة ثقافتك وتعلمك ابدئى من الان..... فى طلب العلم الشرعى او حتى الدنيوى الذى تستطيعى من خلالة ان تقدمى الخير الكثير لدينك ولدنياكى . واعلمى انك لو اخلصتى النية (لله) عز وجل فسيجعل (الله)لكلامك بركة وتأثير فى قلوب الناس. واتمنى ان ننال القبول من (الله )عز وجل . واختم كلماتى بالسلام**** السلام عليكن ورحمة الله وبركاتة |
جزاكـِ الله خيرا وبارك فيكـِ ورزقك الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم زدنا ايماناً على ايمان وهدى على هدى وتقى على تقى ونورا على نور وصلاحا على صلاح الحمد لله الذي جعل العلم ضياءً والقرآن نوراً، ورفع الذين أوتوا العلم درجات عليّة بوركتى اختى الغاليه دعاء الجنه |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على كلماتك الطيبة ، نفع الله بها . أكرمك الله وبارك فيك . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
جزاك الله خيرا حبيبتي دعاء الجنه والله اختي يوجود ناس كتييييييييييرمعهم شهادات عاليه جدا ولايستطيعون قراءه سوره الفاتحه انا لله وانا إليه راجعون |
اللهم زدنا علما نافعا وقلبا خاشعا وعملا متقبلا
اللهم آآآمين بارك الله فيكِ أختي دعاء الجنة جزاكِ الله خيرا على كلماتك الطيبه نفعنا الله بها وإياكِ وجعلها الله في ميزان حسناتك |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
با رك الله فيكى حبيبتى على اقتر احا تك الجميلة |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] با رك الله فيكى حبيبتى على اقتر احا تك الجميلة جزانى واياكى حبيبتى ربنا يبارك فى عمرك يا رب |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخيتي " دعاء الجنه " موضوع قيم وعسى أن يوفقنا الله لما يحب ويرضى ,,, |
| الساعة الآن 11:33 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة