![]() |
صرخة إمرأة سوريا
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/4.gif');border:10px inset green;"][cell="filter:;"][align=center]
قم يا بنى نامت الأعراب ... وتقطعت ببلادك الأسباب جاء العلوى مدججا بسلاحه ... ووراءه التطبيل والإرهاب قم يا بنى عرض أمك خائف ... وأمام كوخي يا بني كلاب انظر إلى العلج الذي تروعني ... نظراته فأنا بها أرتاب ماذا يريد بكوخنا هذا الذي ... ما فيه زاد يبتغى وشراب كوخ حقير فيه شيخ هده ... سقم وطفل جائع ودلاب وعباءة سترت بقايا هيكل ... مني وثوب هالك وحجاب وبقية من ثوب عرسي ما لها ... كمٌ وحبر جامد وكتاب هذا أزيز الطائرات يروعها ... والجند فيها جيئة وذهاب ما بالهم جاءوا سراعا نحونا ... وعلى سوريا يصيح غراب ساق الغرور جنودهم فعقولهم ... سكرى وما لعيونهم أهداب هذي الصفوف من الجنود كأنها ... نعم وإن عظمت لها الألقاب أوما تراها لا تصلي ركعة ... أوما تراها والقلوب خراب قم يا بنى جاءنا العلوى ... قد سال منه على البلاد لعاب قم يا بني فإن أمك تشتكي ... وهنا وجرح فؤادها ثغاب وبثغرها أطلال أسئلة عفت ... آثارهن فهل هناك جواب ما بال إخوان العقيدة فرطوا ... حتى خلت من مائها الأكواب حتى تولى المعتدون شؤوننا ... وجرى القطار وسافر الركاب ما بالهم لم يستجيبوا عندما ... صحنا وحين دعى العدو أجابوا ما بالهم لما أتى أعداؤنا ... جاءوا ولو غاب العدو لغابوا خطأ كبير يا بني وقومنا ... حلفوا يمينا إنه لصواب أصواب قومك أن تسلم أرضنا ... للغاصبين ويحزن المحراب قم يا بني إلى الجهاد فإنه ... للعز في عصر المذلة باب قم يا بني إلى الجهاد وقل معي ... خسر الطغاة الماكرون وخابوا يا أرض أحلامي جفافك راحل ... فغدا سيغسل راحتيك سحاب [/align][/cell][/tabletext][/align] |
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أبيات موجعه حقا وشديدة الألم والتي للأسف تصور واقعنا المرير واستوقفتني هذه العباره ما بال إخوان العقيدة فرطوا ... فهل لنا من مجيب ؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأنصر إخواننا المستضعفين في كل مكان إنك ولي ذلك والقادر عليه بارك الله فيكِ يا الغالية .. أم حفص وسلمت يداكِ بما نقلت لا حرمنا الله منكِ واتمنى أن تحرك هذه الأبيات المفرطون النائمون رعاكِ الله وسلمك |
جزاكِ الله خيرا غاليتنا وحبيبتنا أم حفص بارك الله فيكِ أبيات رااائعه جدااا ودمعت القلب قبل العين بارك الله فيكِ وجعلها الله في ميزان حسناتك اللهم انصر سوريا اللهم احيي قلوب النائمون الغافلون اللهم عجل ببشار يا كريم |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
آمين آمين
جزاكم الله خيراً حبيباتى |
جزاك الله خيرا حبيبتي
اللهم انصر احبابنا واخواننا في سوريا اللهم فك اسرهم عاجلا وليس آجلا يا الله |
رد: صرخة إمرأة سوريا
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
رد: صرخة إمرأة سوريا
بارك الله فيك حبيبتي
|
رد: صرخة إمرأة سوريا
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب
|
| الساعة الآن 09:43 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة