منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   أدب وأخلاق ورقائق (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   نداء عذب (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3863)

أم معاذ 30th October 2012 12:50 PM

نداء عذب
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


قال الله تعالى في محكم التنزيل ..



بسم الله الرحمن الرحيم



(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ



إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))




يا الله نداء عَذب .. نداء ندىّ



نداء رخىّ يملأ القلوب أمنا واطمئنانا



ورجاءً في الرحيم الكريم اللطيف جل جلاله



إن وقعت و زلت قدمك فأنت بشر فأصغ سمعك



وأحضر قلبك لهذا النداء العلوى الجليل



واسعد واسجد لربك شكراً أن نَسَبَكَ الله لتكون عبداً له



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ)



يا له من شرف !!!



أن ينسب الله الذين أسرفوا على أنفسهم



بالمعاصى والذنوب وجعلهم عباداً لعلام الغيوب جل جلاله



من أنا ؟ ومن أنت ؟



على المعصية ننسب عباداً لله ؟



ما طردنا الله من هذه الصلة ؟



لا والله لأنه خالقنا



لأنه هو الذي يعلم ضعفنا



ويعلم فقرنا ويعلم عجزنا



ويعلم جهلنا .. ويعلم ذلنا



فإن ذلت قوتُك ووقعت في كبيرة من الكبائر



أو في معصية من المعاصى



. فهيا.. إياك أن يخذلك الشيطان



وأن يصرفك عن قرع باب الرحيم الرحمن لاتتردد




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




تعالى .. تعالى إلى ربك



على الرغم من ذنوبك



على الرغم من معاصيك



واسمع إلى هذا النداء الرباني



« يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ مَا دَعَوْتَنِي وَرَجَوْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ عَلَى مَا كَانَ فِيكَ



وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ لَوْ بَلَغَتْ ذُنُوبُكَ عَنَانَ السَّمَاءِ ثُمَّ اسْتَغْفَرْتَنِي



غَفَرْتُ لَكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ لَوْ أَتَيْتَنِي بِقُرَابِ الْأَرْضِ خَطَايَا ثُمَّ لَقِيتَنِي



لَا تُشْرِكُ بِي شَيْئًا لَأَتَيْتُكَ بِقُرَابِهَا مَغْفِرَةً »




يا ابن آدم ..يا ابنة آدم ..!



لوبلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتنى



غفرت لك ولا أبالى



إنها رحمة الله جل وعلا .. وفضل الله سبحانه وتعالى



يا له من رب عظيم .... الحمد لله



جدد ايمانك



فرصة دائمة من الله الرحمن الرحيم




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



منقول



أسأل الله أن ينفع به




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم محمد 30th October 2012 01:45 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 30th October 2012 08:11 PM


جزاك الله خيرا
أختي أم معاذ
بارك الله فيكِ
وجعله الله في ميزان حسناتك
اللهم تُب علينا واغفر لنا ذنوبنا
وسامحنا على تقصيرنا يا كريم
فانك على كل شيئ قدير
اللهم آآآمين


أم معاذ 24th January 2013 04:21 AM

أم محمد

جزاك الله خيرًا على الرد الجميل .

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم معاذ 24th January 2013 04:22 AM

ريناد

اللهم آمين لدعائك الطيب .

أنرت الصفحة بردك .

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


منايا الجنة 30th March 2013 11:36 AM

بارك الله فيكِ اختى الفاضلة وجزاكِ خيرًا يارب

أم معاذ 26th April 2013 04:22 AM

وبارك فيك أم ريتاج ونفع بك .

جزاك الله خيرًا .

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 03:19 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة