![]() |
ما هى الخبيئة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ***********
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مـاهي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ؟؟؟؟الخبيئة ::هو عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الخفي الذي لايعلم به الا الله وحده . (من استطاع منكم أن يكون له خبء من عمل صالح فليفعل ) الراوي: الزبير بن العوام و عبدالله بن عمرالمحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 8405خلاصة حكم المحدث: صحيح (من استطاع منكم أن يكون له خبيءمن عمل صالح فليفعل) الراوي: الزبير بن العوامالمحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة -الصفحة أو الرقم: 2313خلاصة حكم المحدث: صحيح والخبيئة:عمل لايستطيع القيام به المنافقون ابداً،كذلك لايستطيعه الكذابون لأن كلاًّ منهما ينى أعماله على رؤية الناس له، وإنما هي أعمال الصالحين فقط... ثم ان اعمال السر لايداوم عليها الا الصالحون الصادقون ،فهي صله بين العبد وربه. فائده كان أبو بكر الصديق-رضي الله عنه-يذهب إلى بيت امرأة عجوز كفيفة البصرفيكنس بيتها، ويحلب شاتها،ولحقه ذات يوم عمر بن الخطاب رضي الله عنه- فلما خرج سأل العجوز عنه. فقالت:يأتيني كل يوم فيعمل كذا وكذا، فبكى عمر- رضي الله عنه-وقال: ويحك يا عمر أعثرات أبي بكر تتبع يا عمر اللهم تقبل منى ومنكن صالح الاعمال والاقوال |
أحسن الله اليك اختنا الفاضلة
وبارك الله في قولك وقلمك اللهم ارزقنا الاخلاص فى القول والعمل |
جزاكى الله خبرا ام عمار وبارك الله فيكى
|
جزاك الله خيرا أختي دعاء الجنة بارك الله فيكِ وبارك الله في قولك وعملك وجعله الله في ميزان حسناتك واعاننا الله وإياكم على عمل الصالحات اللهم آآآمين |
اللهم آآآمين
بارك الله فيكِ وفي نقلك المميز وجعلنا الله وإياكم جميعا من أصحاب الخبيئه جزاكِ الله خيرا ونفع بكِ حفظك الباري |
جزاك الله خيرا حبيبتي دعاء الجنه
|
بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير ... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] جزاك الله خيرا أختي دعاء الجنة بارك الله فيكِ وبارك الله في قولك وعملك وجعله الله في ميزان حسناتك واعاننا الله وإياكم على عمل الصالحات اللهم آآآمين جزاكى الله خيرا حبيبتى اقتبا اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] جزاك الله خيرا حبيبتي دعاء الجنه جزاكى الله خيرا اختى الغالية اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ...وفيكى بارك الرحمن |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
جزاك الله خيرًا وبارك فيك .
اللهم ارزقنا الإخلاص . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 12:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة