![]() |
نشيد البداية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله براعم الإيمان إليكم نشيد البدايـــــــــــــــــــ ــــــــــــــة من واجباتــــي أبتــدي ولهــا أروح وأغتــدي فإذا بلغــــت تمامــــها حقي يجيء إلى يــدي ** إن الذي يبغي الحقـوق بأمنيـات المقعــــــــــدِ لا جهــــد يثمـــر عنده ما دام رهــن تـــــرددِ ** ازرع لنفســـــك واجبًا واجعله خيـر المقصــدِ تلق الحقـوق جميعـــها جاءتك تسعى في الغـدِ يارب ينفعكم به ويجعلكم صالحين مصلحين عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:10 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة