![]() |
لأية أمة تنسب
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/4.gif');border:10px outset green;"][cell="filter:;"][align=center]
لأية أمة تنسب ؟؟؟ أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم أعيرونا و ظلوا في مواقعكم ....... بني الإسلام! مازالت مواجعنا مواجعكم ، مصارعنا مصارعكم إذا ما أغرق الطوفان شارعنا سيغرق منه شارعكم..... أليس كذلك ....... بني الإسلام ما زالت مواجعنا مواجعكم ،مصارعنا مصارعكم إذا ما أغرق الطوفان شارعنا سيغرق منه شارعكم.. ...... ألسنا أخوة في الدين ألسنا أخوة في الدين قد كنا... وما زلنا فهل هنتم و هل هنا! ...... أيعجبكم إذا ضعنا؟؟ أيسعدكم إذا جعنا؟؟ و ما معنى بأن( قلوبكم معنا) ؟؟ ...... ألسنا يا بني الإسلام إخوتكم؟؟ أليس مظلة التوحيد تجمعنا؟؟ أعيرونا مدافعكم ............ أعيرونا و خلوا الشجب أعيرونا مدافعكم و خلوا الشجب واستحيوا سئمنا الشجب و الردحا ....... أخي في الله أخبرني متى تغضب؟؟ إذا انتهكت محارمنا قد انتهكت! ....... أخي في الله أخبرني متى تغضب؟؟ إذا انتهكت محارمنا قد انتهكت ! إذا نسفت معالمنا قد نسفت ! إذاقتلت شهامتنا لقد قتلت ! إذا ديست كرامتنا لقد ديست ! إذا هدمت مساجدنا لقد هدمت ! فأخبرني متى تغضب ؟؟ ...... إذا لله.. للحرمات..للإسلام ، لم تغضب ! فأخبرني لأية أمة تنسب؟؟ ........ رأيت براءة الأطفال في الشاشات كيف يهزها الغضب و ربات الخدور رأيتها بالدم تختضب رأيت سواري المساجد كالأطفال تنتحب و تهتك حولك الأعراض فيصلف و تجلس أنت ترتقب ! متى تغضب ؟؟ ...... ألم تنظر إلى الأطفال عمالقة قد انتفضوا أتنهض طفلة العامين غاضبة و صناع القرار اليوم لا غضبوا ولا نهضوا ! !! ....... ألم يهززك منظر طفلة ملأت مواضع جسمها الحفر!........ أرأيت هناك في حمص أهوالا .. أرأيت الدم شلالا أرأيت القهر ألوانا و أشكالا ولم تغضب؟؟ ..... فصارحني بلا خجل لأية أمة تنسب ؟؟؟ [/align][/cell][/tabletext][/align] |
هذه أصل القصيدة
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
بسم الله الرحمن الرحيم
تلاشت أفكاري ولست أدري ما أقول تحت هذه الكلمات التي تدمي القلب وتدمع العين لحرقة الآلم حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اجعلنا من أمة محمد صلى الله عليه وسلم اللهم انصر أمة محمد وثبتها على دينك يا الله جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك وجعلكي ممن ينعمون بلذة النظر إلى وجه الله الكريم |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
با للة انا لا اجد كلا م كى اقو لة الا با رك الله فيكى حبيبتى ونفع بكى وجز اكى الله الفر دو س الا على عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إله الا الله .. محمد رسول الله حبيبتي وأخيتي الغالية .. أم حفص لكم القصيدة أحزنتني وآلمتني وأوجعتني والله يا حبيبتي يبكي لها الحجر فكيف بالبشر حبيبتي .. أم حفص هذا زمن (العالم الصامت) الذي يدعي التحضر والديمقراطية يرفقون بالكلاب والحيوان (أعزكم الله) ومتخاذلين بحق بالانسان والانسانية عروض تغتصب .. أطفال تذبح .. أراضي تنتهك وهجمات أكثر من وحشية أين العالم .. أين خيرة البشر لماذا لا يتخذون مواقف إيجابية لماذا صامتون اتراهم يشاهدون مسرحية لا حول ولا قوة الا بالله فوالله نحن الضعفاء من أنفسنا خجلون خجلون نتابع معهم وكأننا ميتون فكيف بهم عما يحدث متهاونون حبيبتي .. أم حفص بقي لنا نحن أن نحارب نحارب بالكلمة بالشعر بالمقال ونتمنى من الله أن يرفع الصدى الى مسامع أذن عاقل أذن تعي بما يحدث وتفيق الأمه من سباتها وتسدل ستار النهاية اللهم يا عزيز ويا قوي يا ذا الجلال والاكرام عجل بالفرج من باب لا يُعلم ولا يُحتسب بارك الله فيكِ .. يالغالية دائما نقف أمام موضوعاتك ونتلعثم حماكِ الله وسدد على طريق الخير خطاكِ |
جزاكِ الله خيرا
حبيبتي وأخيتي أم حفص كلمات تدمع القلب قبل العين وتوجع وتآلم كثيره اللهم فرج يا قريب يا مجيب فرج عاجلا وليس آجلا بأمتنا اللهم آآآمين بارك الله فيكِ غاليتي وجعله الله في ميزان حسناتك |
إنا لله وإنا لله راجعون
جزاك الله خيرا حبيبتنا الغاليه ام حفص العين كادت ان تدمع دما ولكن لاحياة لمن تنادي اخوتي هيا بنا لننصر اخواننا واخواتنا وابنائنا وبناتنا وامهاتنا وآبائنا ..........لا بل انفسنا ولكن كيف اخوتي هيا بنا ان نغير من انفسنا اولا ونصلح بيوتنا وننصح اولادنا وازواجنا والله لايبدل الله احوالنا حتي نغير من انفسنا فقد تركنا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واهتمينا بالنظر لعيوب الغير ولم نهتم بعيوبينا واهملنا الدعاء وقد يغير الدعاء القدر فليكن همنا اعلاء الدين وتطبيق سنة الحبيب ورب الكعبه فليغير ربنا حالنا الى الخير فهذا وعد ربنا |
رد: لأية أمة تنسب
أحسن الله اليكم حبيباتى
|
رد: لأية أمة تنسب
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميزه في الانتقاء سلمت يالغاليه على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك
|
رد: لأية أمة تنسب
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
| الساعة الآن 06:25 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة