منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   عامة________مواضيع عامة في كل المجالات __________ عامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=372)
-   -   يا ابن آدم (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=406797)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 12th August 2016 05:13 AM

يا ابن آدم
 
يا ابن آدم
عندما تولد يا ابن ادم يؤذن فى اذنك من غير صلاة
وعندما تموت يصلى عليك من غير اذان
وكأن حياتك فى الدنيا ليست سوى الوقت الذى تقضيه
بين الاذان والصلاة
فلا تقضيها بما لا ينفع
واذا اردت ان تغضب الله فأعصيه فى مكان لا يراه
ولا تنظر الى صغر المعصية
ولكن انظر الى عظمة من عصيت


اللهم انى بلغت اللهم فاشهد
تحياتى لكن اخواتى
فى امان الله




للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 07:08 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة