منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   االهواتف النقاله والذكيه (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   مسجات رووعة للجوال 2016 (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=410696)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 14th August 2016 11:40 PM

مسجات رووعة للجوال 2016
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



* قلت أبكتب لك رسالة كلها لوم وعتب

و يوم أنهيت الرسالة غير أحبك ما إنكتب

==--==


* مصير جروحنا تذبل قصر هالوقت أو طالي ..

بس خوفي صياحها يحيي جروح ميته فيني ..

==--==


* ضايق و أشوف الحال ما هوب ينطاق .

. لا الأرض تاسعني ..

و لا الجو جوي

==--==


* لو إنت سبب جرحي عساه ما يطيب ..

و لو أنا سبب همك ..

عساني عن هالدنيا أغيب ..

==--==


* أحس الجرح ما يبرى كبير و حطم

آمالي !! خذلني واحدٍ غالي

أرخصني يوم أغليته

==--==


* رشوا على قبري من دموع عينه ..

لا بد يندم كامل الزين وينوح

==--==


* تبسم للزمن تكفى ..

ترى صمت القهر حراق و (حذاري)

تذرف الدمعة لو إن النفس مجروحة


==--==

* لا ضاق صدري تصفحت الرسايل ،

و أرسلت للي يبعد عن الضيق طاريه

==--==

* خلك كذا أحسن يا زهرة السوسن ،،،

نصيحة من قلبي إترك الأسى أهون

==--==

* تلومني لا جيت كلي من أقصاي !!!

هو في غيرك لا تضايقت جيته ؟؟؟

==--==


* مشكور يا قلبٍ صفالي من الناس

عسى الحزن يمك يضيع طريقه

==--==

* لا تزيد إطعوني أوجعت الخناجر ،،،

ما بقى عرقٍ بقلبي ما ثنيته

==--==


* أنا معك في مجلس الضيق (مركاك)

و (سبحة) .. يمينك ..

تلتهيبي إليا ..(ضقت)

==--==


* أمانه لا تلوم القلب إذا منه حصل تقصير

ترى يكفيه يا عمري سهوم الوقت تجرح به

==--==


* نصحت القلب لا تبكي ..

و قال القلب وحداني ..

أبي أضحك أبي أحكي ..

و لكن وين خلاني

==--==

* عزاه من وقتٍ مضالي بالأفراح ...

أنشهد إني مفلس اليوم عنها

==--==


* لا تسيل دموعك و إن سمعت كلمه من حقير إضحك ..

ترى غبن الحقير إبتسامة الإحتقار


==--==

* إن كنت ما أدري بغلاتي و أنا حي ..!!

وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي


==--==

* أكره الدنيا إذا كنت علىْ زعلان

و يا زين هالدنيا إذا قلبك علىْ ولهان

==--==

* مدري وشلون صارت جروحي ،،،

تسليك عقب الوفا و شلون !! (غرتك دنياك)

==--==

* يا ليت لي جرح ينشاف دمه مير البلا من جرح ما إنشاف له دم

==--==

* بانتظر باكر عساه يصير أحسن من أمس ..

تهدا النفوس و تبرد عروق دمي

==--==

* خل المعاند و إترك إللي براسك ..

تلقاني أكثر من صدق لك بهالكون

المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ls[hj v,,um gg[,hg 2016



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

كرم 14th August 2016 11:48 PM

رد: مسجات رووعة للجوال 2016
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك


الساعة الآن 11:58 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة