![]() |
عبارات تمزق القلب
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ليس بالضرورة أن الذي يؤلمك يؤلم سواك .. فالبعض قد تجاوز مرحلة الألم.. ودخل في مرحلة التبلد واللامبالاة..!!! عبارات أشياء تؤلم! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] -- أن تخسر أشياء لم يكن في حسبانك خسرانها.. -- أن تفتح عينيك يوما على واقع لا تريده.. -- أن تحصي عدد انتكاساتك فيعجزك العد.. -- أن تتمنى عودة زمان جميل انتهى.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] -- أن تتذكر إنسانا عزيزا رحل بلا عودة.. -- أن تكتشف أن لا أحد حولك سواك.. -- أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك.. -- أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] -- أن تضع أجمل مالديك تحت قدميك كي ترتفع عاليا وتصل إلى القمة.. -- أن تميل لذل العاصفة كي لا تقتلعك من مكانك الذي تحرص على بقائك فيه.. -- أن تبتسم في وجه إنسان تتمنى أن تبصق في وجهه وتمضي.. -- أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهم مؤلم.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] -- أن ترى الأشياء حولك تتلوث وتتألم بصمت.. -- أن تمد يدك لانتشال أحدهم فيسحبك لإغراقك معه.. -- أن تشعر بأنك خسرت أشياء كثرة لم يعد عمرك يسمح باسترجاعها.. -- أن تلتقي شخصا شاطرك نفسك يوما فتكتشف أن مشاغل الحياة قد غيبتك عن ذاكرته تماما.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] -- أن تمر عليك لحظة تتمنى التخلص فيها من ذاكرتك.. -- أن تجلس مع نفسك فلا تجدها.. -- أن يتغير الذين من حولك فجأة.. وبلا مقدمات تؤهلك نفسيا لتقبل الأمر.. -- أن تفني نصف عمرك بزراعة الورد في طريقهم.. وتفني نصف عمرك الآخر لتجنب أشواكهم التي زرعوها في طريقك.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] -- أن تكتشف بعد الأوان أنك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء.. -- أن تصل يوما إلى قناعة أن كل من مر بك أخذ جزاء منك ومضى.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
صدقتى حبيبتى
بارك الله فيك ونفع بك |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مؤلم حقاً ما ذكرتي يا غاليه بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك |
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا إنها لكلمات تؤلم القلب وتمزقه ولكن من المؤلم جدا أن نتفهم كل هذا ولانتعايش معه سلمت يداك ياغالية على هذه الحقائق التي لابد من المرور بها |
ااااااااه والله كلام مؤلم حبيبتي صدقتي فيما قدمتي..
|
حقا من المؤلم
-- أن تتمنى عودة زمان جميل انتهى.. جزاك الله خير |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكن اخواتي اسعدني مروركن الطيب |
جزاك الله خيرا
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا وبارك فيك |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكن اسعدني مروركن غالياتي |
| الساعة الآن 07:41 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة