منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أجمل ما في الكون (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=4411)

مسلمة سلفية 30th November 2012 01:29 PM

أجمل ما في الكون
 
أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أن تكون عبداً لله ومملوكاً له ..وليس عبداً لملك بشر أو عبد لحجر أو شجر .













أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



أن تكون مسلماً قائماً بما أوجبه الله عليك تاركاً ما نهاك عنه سبحانه ..وليس كافراً لا يحل حلالاً ولا يحرم حراماً.



















أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أن تملك قلباً عامراً بذكر الله تعالى صافياً من كل حقد وحسد رفيقاً بكل من حولك محب..وليس قلباً حاقداً حاسد كارهاً حتى نفسه .













أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



أن

تحب وتنحب وتشعر بمن تحب وتتلمس حاجاته فتعملها وتراعي مشاعره وتشتاق له

أن غاب وتفرح وتستبشر أن حضر وتسعد به فبالحب تسعد نفسك وتسعد من حولك .













أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



أن تتفاءل وأنت تري كل من حولك متشائم ..لأنك تؤمن أن غداً أفضل من اليوم .















أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



أن تتوكل على خالقك وترمي كل حمولك عليه وتستعين به وتثق أن نصره قريب ..وأنت تري من حولك يستعينون ببشر مثلهم .













أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أن

تبتسم وترسم البسمة على وجهك وأنت تري كل من حولك يبكي ليس استخفاف بهم

لا..ولكن ثقة أن ما عند الله خير من الدنيا وما فيها وان بعد الضيق الفرج

..فأي بسمة تخرجها أنت تثق أن على الله أجرها ..فتبسم ما أحياك ربنا وكن

عبداً شاكراً راضياً بما قسم ..فذالك نعيم لا ينتهي ’تحي به نفسك و’تسعد به

من حولك.





أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



تحس

بالآخرين وتحزن لحزنهم وتفرح لفرحهم فهذا ’خلق المسلم التقي وان تدعو

لإخوانك دائماً بالخير والنصر القريب ..وان تتلمس أوقات الإجابة لذلك.





















أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أن

تؤمن أن بعد هذا الليل نهار يشرق بالنور وان بعد هذا الظلام والقهر والقتل

والفتن والدمار والخراب ارض خضراء زاهية وان ما عند الله خير منها وأجمل .













أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




أنت

نعم أنت يا مسلم فوجودك في هذا الكون..خير يعم على الجميع كافرهم ومسلمهم

وظلام ’يزال ونور يظهر ودمعة ’تمسح من عين كل حزين وعدل ’ينشر للكون

..فأسعد بنفسك ولا تغتر بها ..وسخرها لطاعة مولاها لتنال جنته ورضاه ورؤيته

.













أجمل ما في الكون

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أن تمتع عينيك بمنظر جميل وتشكر خالقه وتعلم أن من خلق هذا الكون الصغير البديع اعد في جنته لمن حل فيها أجمل فأسعد قلبك بتلك التذكرة ومتع عينيك بما خلق الله من مناظر جميلة واحمده أن خلصك من الذين يرون الدنيا جنس وكأس وغناء.





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]











فيا واهب لنا تلك النعم ..

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

لانت أحق بجباهنا لك تسجد’

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ولانت أحق بقلوبنا لك تخضع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

’وبنفوسنا لك تخشع’

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

فمن آبق يا رب منا ..فأرجعه لك ذليلاً واخضع ناصيته سجود لك ..

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ودله سبيل الرشاد وثبته بذلك للممات.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





♥ renad ♥ 30th November 2012 04:40 PM

ما شاء الله
طرح رااائع
جزاكِ الله خيرا
أختي مسلمة سلفية
بارك الله فيكِ
أخيتي ما عندي كلام أقوله غير هذه الكلمه
فعلا أجمل ما في الكون
ان يمن عليكِ الله بصحبه أكثر من رائعه
مثل أخواتي الحبيبات الفضليات في بيتنا التاني روضة القرآن
سلمت يداكِ أخيتي
تقبلي طالتي
وجعله الله في ميزان حسناتك




ديني يقيني 30th November 2012 05:29 PM

أجمل ما في الكون قلب عامر بذكر الله
والنصر والفرج لبلاد المسلمين
وجميل وجودك بيننا حبيبتي .. أميمة
أحييكِ على روعة الموضوع وحسك المميز
بوركت يمينك غاليتي
في انتظار جديدك
رعاك الله

مسلمة سلفية 30th November 2012 05:34 PM

جزاكم الله خيرا على هذه الردود الرائعة

أم معاذ 1st January 2013 04:09 AM

موضوع رائع أختي مسلمة سلفية ، ما شاء الله .

جزاك الله خيرًا ونفع بك .

جعله الله في ميزان حسناتك .

مسلمة سلفية 17th January 2013 01:17 PM

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

أم حفص 24th March 2013 01:18 PM

سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

مسلمة سلفية 2nd June 2013 09:14 AM

شكرا لكم جميعا على المرور


الساعة الآن 01:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة