![]() |
استفسار حول تعريف كلمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاء في كتاب عمدة الحفاظ في تفسير أشرف الألفاظ، في باب "نجو": .. وأصل النجاة الانفصال من الشيء والتقصي منه. هل الصواب "التقصي" أم "التفصي"؟ جزاكم الله خيرا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:58 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة