منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   الأعشاب والطب النبوي (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=296)
-   -   اعشاب الرجيم ؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=465)

زهرة الجبل 22nd January 2012 05:41 AM

اعشاب الرجيم ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعشاب الرجيم

الليمون
ينقع قليل من الكمون في الماء المغلي ويقطع الليمون حلقات ويترك طوال الليل ويشرب مائه في الصباح قبل الإفطار

الحلفا بر

تنقع أوراق وأزهار الحلفا بر في الماء وتشرب كوب واحد ثلاث مرات يوميا

الهندباء ( التلفاف البري )

تعصر أوراق وأزهار النبات وجذوره وتغلي في لتر من الماء لمدة 10 دقائق وتصفى ثم تشرب لحرق الدهون يمكن شرب كوب ماء ثلاث مرات يوميا لمدة ثلاثة أسابيع

اكليل الجبل

يستخدم مستحلب إكليل الجبل غير المحلى في الصباح قبل الإفطار وقبل الغذاء لمدة شهر

الكرز


تناول نصف كوب من عصير فاكهة الكرز يوميا قبل الإفطار وقبل تناول وجبة الغذاء مع المحافظة على وجبات غذائية متزنة ينقص الوزن

حبة البركة ( الحبة السوداء )

تناول حبة البركة تفيد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أم حفص 22nd January 2012 06:05 AM

بارك الله فيك ونفع بك

ام عمار بن ياسر 22nd January 2012 11:01 AM

جزاكِ الله خير الجزاء أختى الغاليه
ان شاء الله اجرب هذه الاعشاب والله المستعان
بوركتى حبيبتى

زهرة الجبل 22nd January 2012 07:15 PM

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

انا كمان بستخدمها وادعولى اخس بالخير ومن غير شر

♥ renad ♥ 7th May 2012 07:16 AM

جزاك الله خيرا

اختى الحبيبه ..... زهرة الجبل

موضوع قيم نفع بك الإسلام والمسلمين
واعانك انتى واختى أم عمار
على تنفيذه إن شاء الله


أمه لله 31st March 2014 02:59 AM

رد: اعشاب الرجيم ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير
بارك الله فيك ونفع بك
لا حرمك الله جزيل الثواب


الساعة الآن 06:24 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة