![]() |
شفولي حل ؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي الاعزاء مشرفات الحاسب الالي انا عندي مشكله انا اشتريت جهاز جديد والكتابه في المنتدى بتظهر صغيره جدا لدرجه اني لا استطيع ان اقراء الصفحه الاساسيه للمنتدي اما باقى الموضوعات لما ادخل بتكون كبره وكمان لما اكتب موضوع بتكون الخط صغير ومشبيكبر اللى لما اعتمد الموضوع بالله شفولى حل لانى ممكن البس نظاره قريب لو استمر الوضع على كده |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. أم ريم على حسب معرفتي البسيطة أنظري إلى أسفل الشاشة توجد درجات لحجم الخط (change zoom level) أعمليه 100 % وسوف يكبر الخط أن شاء الله (أنا موجود في جهازي على جهة اليمين في الأسفل) أن شاء الله أكون أفدتك وإذا لم تستفيدي أتمنى أن يفيدك أصحاب الخبره والمعرفة فرج الله عنك حبيبتي ومبروك الجهاز الجديد .. يعطيكِ خيره ويكفيكِ شره حفظكِ الله ورعاكِ |
الله يبارك فيك حبيبتي ديني يقيني
انا حاولت كتيييييييييير بس للاسف الله المستعان ربنا يسخر لنا الاحهزه دي ويجعلها لنا عونا على طاعته |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسر الله امرك حبيبتي أم ريم للأسف لم افهم المشكلة بالضبط ولكن كما قالت الغالية أم جاسم تأكدي ان ضبط حجم الشاشة هو 100% وإن شاء الله يفيدوكِ باقي الأخوات ومبروك عليكِ الجهاز الجديد نفعكِ الله به .. |
مبروك حبيبتي الجهاز وأنا تقريبا مافهت المشكله بس ممكن يكون عطل
باللاب توب نفسه حبيبتي الحل الافضل خذيه للشركه اللي شريتيه منه وخليهم يشوفو المشكله ولو طلع العيب في اللاب توب لازم يغيرو لك وبالتوفيق |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى أم ريم نفس المشكلة حدثت معى وكان المشكلة فى المتصفح غير المتصفح تجدى الخط عادى و أسأل الله لك التيسير |
بارك الله فيكِ
وبارك الله في مجهودك وجزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة