منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   $$ لحظات مع المطر الدافئ $$ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=4847)

♥ renad ♥ 10th February 2013 02:50 AM

$$ لحظات مع المطر الدافئ $$
 


لحظات مع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الدافئ
رغم هدوء ليالي الشتاء..

(داخل
قلبك)

أينما ذهبت .. عييونك لآ تحكي .. سوى الحزن ..

تجلس وحيدا حائرا

..بأحزانك ..محملا بهمومك .. و [أشجانك] ..

في غرفتك المظلمه ..لاتسمع سوى ..

صوت وقع

(المطر)

على نافذتك..!

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تتناثر
قطرات( المطر)

بهدوء ورقه ..!

وكأنها تهمس ..في آذاننا

بصوت خافت

..

تفاءلوا..

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مازالت


(الحياة) مستمره ومازال .. الأمل ..موجودا ..
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مازالت
..تلك (القطرات) .. تنهمر

وتطرق نافذتك بلطف ..

فتذهب.. لتتأملها .. عن

قرب

وتقف.. أمام .. النافذه

تراقب.. جمال

(المطر) فترتسم

عليك..

(الابتسامه)

وتنسى.. همومك

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ولو
للحظات بسيطه..وستشعر .. بالحنين إلى كل شي ,.!

إلى .. (طفولتك) وإلى تلك..

السنوات

التي.. مضت.. من عمرك..


ستحن

إلى.. قلوب

(افتقدتها) وأحاسيس نسيتها ..!
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ستغمض(عينك)
..
وتسترجع شريط ..أحلامك ..بحب
ستنسى.. كل.. مابقلبك

من نقاط..


(سوداء)

عندما

ترى ..(نقاء المطر)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تذكّر
كل ..صفاتك ..الجميله
التي نسيتها ..بفعل

متاعب ..

(الحياة) والأوقات

القاسيه .. وليالي السهر الحزينه..

تذكر كل.. ماكنت .. تفعله

قبل ان يدخل

شعور .. (البؤس)

إلى قلبك..بسبب

حب انتهى .. أو حلم ..تلاشى ..

أو

صدمااات ..اخترقت..

(قلبك) ومنها تشبّع .. وارتوى..

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تذكّر أنك ..كنت (رائعا
) ومازلت كذلك ..!

لكنك نسيت .. نفسك بين ..متاعبك

وتركتها ضحية

لأحزانك..ولأحقاد غيرك وظلمهم ..

فلاتظلم نفسك.. بأن تقيدها ..بالحزن

ألا

يكفيها قهر الزمن .. وظلم البشر

..!!
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مازال
(المطر) ينهمر..ويشتد وقع صوت تلك .. القطرات على نافذتك ..
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
فتصحو من
أحلامك..وتشعر بضيف .. يريد ..دخول غرفتك ....!


تفتح النافذة .. آذنا لها
(بالدخول)
فتحتويك تلك الرائحه ..الرائعه
التي تغلف.. قلبك

(بالحياة)


انها "رائحة المطر" ..
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
هنا
أهمس لك:
اجعل من نافذة غرفتك وكأنها.. نافذة حياتك ..!


واجعل من قطرات
المطر... (أملا)واسمح له بالدخول... ليس على غرفتك فحسب


بل إلى ... حياتك
وتفاءل ..

عش محبا .. لنفسك ...وصادقا معها..

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كي
تحب حياتك.. وتحياها ..بكل معانيها
وغلّف بالحب ..كل القلوب ..التي
تراها
اجعل من قلبك..وطنا يحمل حب
الآخرين ..ويحمل..
(أحلامك)
حتى وان
تلاشت تلك القلوب..

أو تلك الأحلام ..

فلاتنسى قلبك..

فمازال وطنا

..
ماافتقدته سيترك ..لك بصمات مؤلمه ..لكن استبدلها .. بحب الناس والحياة
..
ولاتقتنع بأن القلب مدينة واحده ..
بل هو وطن..لكن كن قلبا صادقا..
انت
لاتستطيع أن تزرع ورودا "
حمراء"في كل القلوب التي ..(تحبها)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
لكنك تستطيع ان
تزرع ورود "بيضاء
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عجبني جدااا فاحببت أن أنقله لحبيبات قلبي
مع بعض الإضافات


♥ renad ♥ 10th February 2013 02:53 AM

هذا الموضوع فيه معاني رائعه وساميه
اتمنى من الله انها توصل لقلوبكم
رسائل بجد جميله يارب تنفعنا وتنفعكم


زوجى جنتى 10th February 2013 02:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزَآكـ ْ آللَه خَيِرْ
بًآركْ الله فيكْـ
وًجعلهآ فيِ ميِزآن حسًنأتكْـ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْـ...

ديني يقيني 10th February 2013 03:54 AM

ما شاء الله



حروف جميلة أمطرت علينا بهدوءها الساكن في السماء
وطرح رائع يدعو للتفاؤل والأمل الجميل
ولحظات رائعة تبعث بالفرح والحب للحياة

وهمستي هنا .. !!

لنفتح نوافذ قلوبنا ونسمح لرائحة المطر أن يتخلل داخلنا
ونعيش حياة صادقة مع أنفسنا
ونتعلم من سحر المطر الذي يغفل عنه الكثير
والقادم أجمل بإذن الله
نبض قلب رائع من حبيبتنا رنوووده
كما عهدناكِ
انتقاء جميل لامع شكلا ومضمونا
ننتظر أن تمطرينا بالمزيد حبيبتي
لنرتوي من تميزك العذب

دمتي بحياة طيبة
حفظك الله ورعاكِ

أم معاذ 24th February 2013 06:31 AM

طرح رائع ريناد الغالية .

جزاك الله خيرًا وبارك فيك .


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 27th February 2013 01:30 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزَآكـ ْ آللَه خَيِرْ
بًآركْ الله فيكْـ
وًجعلهآ فيِ ميِزآن حسًنأتكْـ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْـ...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاكِ الله بالمثل وأكثر
حبيبتي ام ميار
وفيكِ بارك الرحمن
نورتيني بمرورك العطر
وكلماتك الطيبه
شاكره لكِ مرورك



♥ renad ♥ 27th February 2013 01:38 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ما شاء الله



حروف جميلة أمطرت علينا بهدوءها الساكن في السماء
وطرح رائع يدعو للتفاؤل والأمل الجميل
ولحظات رائعة تبعث بالفرح والحب للحياة

وهمستي هنا .. !!

لنفتح نوافذ قلوبنا ونسمح لرائحة المطر أن يتخلل داخلنا
ونعيش حياة صادقة مع أنفسنا
ونتعلم من سحر المطر الذي يغفل عنه الكثير
والقادم أجمل بإذن الله
نبض قلب رائع من حبيبتنا رنوووده
كما عهدناكِ
انتقاء جميل لامع شكلا ومضمونا
ننتظر أن تمطرينا بالمزيد حبيبتي
لنرتوي من تميزك العذب

دمتي بحياة طيبة
حفظك الله ورعاكِ

أمي الحنون
كم تسعديني بكلماتك الجميله
واللي بآخجل منها وبقف حائره
كيف ارد عليها
سلمتِ حبيبتي وسلم لنا قلبك الجميل الطيب
الذي يمتعنا بكل ما بداخله من طيبه وحنيه
نورتيني بمرورك الرائع والمميز
جزاكِ الله خيرا
ولا حرمني الله من ها الطاله الجميله
ودائماً وآبداً تكوني منوره ومتواجده بينا ومعنا
جزاكِ الله خيرا
ورزقكِ الله القردوس الأعلى



♥ renad ♥ 27th February 2013 01:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
طرح رائع ريناد الغالية .

جزاك الله خيرًا وبارك فيك .


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وفيكِ بارك الرحمن
أنتِ الأروع
حبيبتي أم معاذ
نورتيني بمروك العطر
ومشاركتك الجميله
لا حرمني الله منك ولا من طالتك الغاليه
شاكره لكِ مرورك


نسيم القلوب 19th April 2013 03:55 PM

موضوع بجنننننننننننننن رااااااااائع كله
نسمات دافية



تسلميلي يا رنودة

أم حفص 20th April 2013 12:15 AM

كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة
ما شاء الله عليكِ ....
قلم متميز خط أجمل و أرق المعانى فى كلمات ذات احساس مرهف
...
جزاك الله كل خير
.. وبارك فيك الرحمن


الساعة الآن 09:15 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة