![]() |
حب حقيقي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :heart(138): زوجان ذهبا معا إلى حديقة الحيوان فوجدا القرد يلعب مع زوجته، فقالت له: يالها من قصة حب رائعة !! :heart(138): وعندما ذهبا إلى قفص اﻷسود وجدا اﻷسد يجلس صامتا بينما زوجته تبعد عنه قليلا فقالت له : يالها من قصة حب مأساوية !!! :heart(138): فقال لها: ألقي هذه الزجاجة الفارغة تجاه زوجته وشاهدي ماذا سيفعل !!! وعندما ألقتها هاج اﻷسد وصاح من أجل الدفاع عن زوجته !!!! وعندما ألقتها على قفص القرود ترك القرد زوجته هاربا حتى ﻻ تصيبه الزجاجة !!! :heart(138): فقال لها : ﻻ تنخدعي بما يظهره الناس أمامك ..فهناك من يخدعون الناس بمشاعرهم المزيفة وهناك من يحتفظون بمشاعرهم داخل قلوب بالحب مغلفة !! :heart(138): مما راق لي |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. أم معاذ يالها من حكمة قيمة .. ويالها من عبره كبيره للبشر عن نفسي أحب أن أقيم الناس (كما تراني أراك) وسبحان الله إختصار العبره .. (ما كل ما يلمع ذهباً) والمثل يقول : (كلن يرى الناس بعين طبعه ) ولكن في النهاية ..!! يبقى أسد الحيوان أسداً ويبقى من سمى نفسة ببشار الأسد بإذن الله لمن خلفه آيه بارك الله فيكِ يالغالية مواضيعك ثرية كقيمتك بيننا ونسأل الله أن تكون الحكمه والعبره من الموضوع منهاجاً لحياتنا جميعاً حفظك الله وسلمك |
صدقتى يا حبيبتى
سدد الله على الخير خطاك .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
ما شاء الله
فعلاً حكمه نتعلم منها الكثير وزي ما قالت امي فلا يهمك المنظر الخارجي أمام عينيك ولا تاخذ به فإنه غالباً بيكون ما هو الا وضع مزيف وليس الحقيقه بارك الله فيكِ حبيبتي ام معاذ سلمت يداكِ على هذه الحكمه الرائعه وجزاكِ الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك |
الغالية ديني يقيني
جزاك الله خيرًا على ردك الجميل وإضافتك القيمة بارك الله فيك ونفع بك وردك إلينا سالمة عاجلاً غير آجل نورت الصفحة :heart(138): |
الغالية أم حفص
اللهم آمين ، ولك بالمثل وزيادة جزاك الله خيرًا على ردك الطيب نورت الصفحة :heart(138): |
الغالية ريناد
وجزاك مثله وبارك فيك ونفع بك نورت الصفحة يا حبيبة :heart(138): |
| الساعة الآن 02:05 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة