![]() |
الخلــــود ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخلــــــــــود الشيء الذي لن أستطيع أنا و لا أنت و لا جميع البشريّة أن تستوعبه هو .. "الخلود" سواء في جنّة أو نار ذلك أننا اعتدنا في الدنيا أن لكل شيء نهاية! الحزن له نهاية ، السعادة لها نهاية ، الطريق له نهاية ، الحيــــاة نفسها لها نهاية .. لكن في الآخرة : إلى الأبد .. الأبد "يا أهل الجنّة: خلودٌ فلا موت! ويا أهل النّار: خلودٌ فلا موت!" الأيام لا تنتهي.. الأنفاس لا تنقطع.. ستعيش عمرك الآخر دون انقضاء! نؤمن بخلود الآخرة لكنّنا لن نستطيع أن نتخيّله، أن نفهمه .. !! شُعور مُخيف عندما تتفكّر فيه ، لا خروج من الجنّة ولا خلاص من النار؛ للأبد! لذلك كان من قمة الغباء و الغبن أن نخسر الجنّة لأجل حياة ليست بالحياة ! لأجل دنيا ستنقضي لا محالة ، وبعدها الحياة الحقيقية اللامنتهية .. حتى النوم الذي هو نصف موت لا وجود له لن ينام أهل النار لأن عذابهم متواصل ، ولن ينام أهل الجنّة لأنهم في راحة لا يحتاجون معها للنوم! بمعنى أنه - إضافة للخلود الأبدي - لن تجد مفرًا أو مستراحًا في جهنم إطلاقًا ..!! ولن تضيع منك لحظة جميلة في الجنّة إطلاقًا .. كل شيء مستمر ! فكّر دائمًا بخُلود الآخرة ، ستجد نفسك رغمًا عنك تستحقر حياة لاتساوي عند الله جناح بعوضة، حياة قال الله عنها: {كأن لم يلبثوا إلا ساعة من النهار}.. اللهم نسالك ان تدخلنا الفردوس الاعلى بغير حساب ولا عذاب واجعل خلودنا نعيما لاعذابا اللهم آآآمين حفظكم الله ورعاكم |
نسأل الله خلود فى الجنة
ونعوذ بالله من النار أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى من الجنان بدون حساب ولا سابق عذاب ونعوذ بك من النار بارك الله فيكِ أمي كما تعودنا منك على آطروحاتك القيمه لا حرمكِ الله الأجر ورزقكِ الله الفردوس الأعلى من الجنان بدون حساب ولا سابق عذاب وحرم الله جسدك على النار آمييين يارب العالمين |
بوركتى اختى الطيبة ورزقنا الله واياكى الاخلاص والقبول يارب
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أختي الكريمة ونفع بك جعلنا الله واياكم من الخالدين في جنان النعيم |
جزاك الله خيرا
|
اللهم اكفينا شر النار وعذاب النار
اللهم ارزقنى الجنه ونعوذب بك من النار وجزاكى الله عنا كل الخير والجزاء حبيبتى |
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بارك الله في طرحك القيم وأناملك الطيبة اللهم اجعلنا من الخالدين في الفردوس الأعلى وارزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم |
رد: الخلــــود ....
بارك الله فيكم حبيبات قلبي
أثلج صدري مروركم ودعائكم الطيب حفظكم الله ورعاكم |
رد: الخلــــود ....
جزاك الله خيرا ... وباارك الله في مجهودك القيم,,, دمت لنا ودااااام قلمك المميز يالــــــغالــــــــــيه ..:),,.
|
| الساعة الآن 11:45 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة