![]() |
قالوا عن المرأه وقلت عن الرجــل ...!!!
قالوا : أن المرأة هي الأسرة والوطن
وقلت لهم :الرجل هو الامآن والقوة لهذا الوطن . وقالوا : المرأة عظيمة ورقيقة بأنوثتها وقلت لهم :الرجل هو الأعظم إذا كان رجلا. وقالوا : المرأةهي الدفئ والحنان والسكن وقلت لهم :الرجل هو الأمان والقوة والعطف. وقالوا : المرأة هي وزارة الداخلية وأمان المنزل ,, وقلت لهم :الرجل هو وزارة الخارجية ليحمي من الخارج. وقالوا : المرأة هي الدمعة ,, وقلت لهم :الرجل هو أرق من الدمعة ولكن خلف أسوار وحصون . وقالوا : المرأة هي سر سعادة المنزل,, وقلت لهم :الرجل هو سر سعادة الكون بأكمله . وقالوا : المرأة هي التي تصون عندما لا تخون,, وقلت لهم :الرجل فإنه يخون عندما يجد من لا يصون. وقالوا : المرأة هي العطر الزكي والكلمة الشجية ,, وقلت لهم :الرجل فهو أنف يشم , وأذن تسمع . وقالوا : المرأة هي التي تظهر الإبتسامة ,, وقلت لهم :الرجل هو الفنان الذي يرسم تلك الابتسامة . وقالوا : المرأة هي اليد اليمنى للرجل ,, وقلت لهم :الرجل هو اصابع تلك اليد. وقالوا: المرأة أقوى من الرجل بأنوثتها ,, وقلت لهم :الرجل هو أقوى من المرأة برجولته منقول للأمانة !! |
ما شاء الله تبارك الرحمن جدا رائع حبيبتي أم ميار بارك الله فيكِ سلمت يداكِ لما نقلت من كلمات ومعاني جميله تحمل في طياتها روح جميله جزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ الله الآجر |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير |
| الساعة الآن 08:47 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة