منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   رسالة هامة جدااااا (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=5054)

التائبة الى الله 20th March 2013 11:28 AM

رسالة هامة جدااااا
 
هام جدااا .....

انتشرت رسائل كثيرة سواء في الفيس بوكـ او عـ الواتس اب اوغيره من وسائل الاتصال تجعل الشخص يقع في المحظور !!

من الأمثلة في ذلك :

محشش شاف زرافة قال الله أكبر !!
و بآخر الرسالة يقول : خليتك تذكر الله غصب عنك !!!

يضع سورة الإخلاص ويقول أتحداك تطلع الخطأ فيهآ !
وبالنهاية يقول .. خليتك تقرأهآ !!!!!

اهكذا نخاطب الله !!؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله

- { ولئن سألتهُم ليقولنّ إنما گنا نَخوض و نلعب قل أبالله و آياتِه و رسوله گنتم تستهزؤون } ( التوبة - 65 )


هل انتهى الگلام , و سحِقت المفردات فَـ امسينا نخاطب الله بأسلوب جاهل
عقليّات تقرن خفة الدم بذكر الله بالحيلة والخداع

لم يكن النبي صلى الله عليه وسلم و أصحابه من بعده يتحايلوا ليجعلو الناس يذكرون الله !

فلنحذر قبل إعادة إرسال كل ما يصل إلينا ..

هناك أيضا عبارات تستفز المؤمن !!

ومن هذه العبارات ••••
__________________
اذا كنت مؤمناً انشرها
__________________
اذا كنت تحب الله أنشرها
__________________
اذا كنت تحب الرسول أنشرها
__________________
اذا لم تنشرها فاعلم أن ذنوبك هي التي منعتك
__________________
اذا لم تنشرها فاعلم ان الشيطان هو الذي منعك
__________________
انشرها لأن شخص لم يرسلها فمرض
__________________
انشرها وانتظر ماذا سيحدث بعد خمس دقائق...
شخص أرسلها وشفي ابنه من مرضه.. شخص أهملها ولم يرسلها وبعد ثلاثة أيام مات..
__________________

عجبــــــــــــــــــــــا !!!

الإسلام ليس دين المزايدات والتهديد والتهويل
الإسلام دين يُسر قائم على ذكر الله والصلاة على رسول الله فلنتقي الله وننتبه لما يصلنا ونعيــد ارساله
ولنحذر مما نقول وما ننشر انه قد يوقعنا في المحظور
فكلنا مسلمون
وكلنا نحب الله و رسوله

____________________
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه


منقول

أم حفص 20th March 2013 11:36 AM

لا حولا ولا قوة إلا بالله
جزاك الله كل خير حبيبتى
على هذا التحذير
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
ونفع بك

♥ renad ♥ 20th March 2013 01:05 PM

لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
بارك الله فيكِ
أختي
فعلا انا بشوف مثل ذلك كثيرا جدا وخصوصا ع الفيس بوك
وما شابه لك
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر


زوجى جنتى 21st March 2013 05:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
لا حول ولا قوة الا بالله
جزاك الله خير الجزاء وبارك فيك وأفاض عليك من نعمه ظاهرة
وباطنة
وأسأل الله باسمه العظيم الأعظم أن ينير بصرك و بصيرتك
بنور اليقين
وأن يجعله فى ميزان حسناتك

نسيم الصبا 2nd April 2014 05:23 PM

رد: رسالة هامة جدااااا
 
انتشرت مثل هذه العبارات والنكت والاستهزاء

وكثيرا ماتصلنا على الهواتف النقاله أو نقرئها في احد مواقع الاتصال الاجتماعيه

وكثيرا من مشايخنا بارك الله فيهم حرمو مثل هذه العبارات والنكت التي تستهزء بالاسلام

وديننا الحنيف ,,,

جزاك ربي خير الجزاء

أم معاذ 7th April 2014 05:10 AM

رد: رسالة هامة جدااااا
 
الله المستعان

جزاك الله خيرًا حبيبتي على التحذير

جعله الله في ميزان حسناتك

درة الشام 7th April 2014 05:38 AM

رد: رسالة هامة جدااااا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير جزاء على تحذير

بارك الله بك

تراب الجنه 10th April 2014 03:22 PM

رد: رسالة هامة جدااااا
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

حياتي أمل 3rd May 2014 04:12 PM

رد: رسالة هامة جدااااا
 
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك أختي


الساعة الآن 06:43 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة