منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   قصة عجيبه لغيرة إمرأه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=5056)

زوجى جنتى 20th March 2013 04:41 PM

قصة عجيبه لغيرة إمرأه
 
غيرة المرأة

على لسان البنت اللي شافت الموقف

تقول : وأنا أصلي بالحرم الأ بذيك الحرمة الكبيرة بالسن اللي تصلي وتبكي
تصلي وتبكي وتدعي وتبكي
أنا استغربت منها وقلت أكيد لها سالفه وكان كل مابين فتره وفتره يجيها ولد شاب يكلمها ويروح ويشوف وش تبي
أنا أخذني الفضول بصراحه وجلست بجنبها وسألتها ليش تبكين عسى ما شر
قالت لي ما في شي , أنا أصريت وسألتها مره ثانيه.. سكتت شوي بعدين قالت والله من العذاب اللي فيني

ليش؟ وش السالفه؟؟!!
قالت لي أقولك قصتي وبعدين احكمي
كنت متزوجه من زوج ونعم الأزواج يحبني ويحترمني ويعزني

بس كان فيني عيب إني ما أجيب عيال وأنا حاولت بس الله مارزقني فشرت عليه انه يتزوج ثانيه وهو مارضي في البدايه بس أنا قعدت احن واحن الين وافق
فبحث له عن الزوجة وخطبتها له وتم الزواج بس بعد ما تزوجها شبت نار الغيرة بقلبي لأنه اخذ يميل لها و فتره بسيطه ألا وزوجته حامل زادت غيرتي




المهم جابت له ولد الزوج استأنس وفرح وقعدت أنا أفكر بنفسي كيف أنا اللي شرت عليه

في يوم جاني زوجي وقال لي بسافر مع مرتي الثانية وبنخلي الولد عندك
ووافقت طبعا لأنه ما في احد يمسك الولد غيري

سافروا وخلو الولد عندي وكان الوقت شتاء وكنت شابة الجمر
والولد عمره تقريبا سنه وكم شهر وهو يلعب قدامي

وأنا بقلبي نار تشتعل مثل الجمر وشلون يأخذها ويسافر ولا... !!

ويخلي الولد عندي ومن هالكلام وفجاءه الأ الولد يمد يده بيلعب بالجمر ومن ناري وغيرتي مسكت يدينه وحطيتها أكثر بالجمر اليين ذابت يده وهنا شلتها بعدها مايحتاج أقولك اشلون صارت يد الولد

وكذا حسيت أن ناري طفت اشوي نمنا ذيك الليله الأ ويجينا خبر وفاة زوجي مع زوجته وهم في طريق العوده بحادث

وظليت بروحي عايشه مالي احد غير ربي ومن ثم الولد اللي تشوفينه وصار أكثر من ولدي واعز ويدور راحتي ويرعاني ومالي ظل غيره
هو اللي يشوف طلباتي وطلبات البيت ومو مقصر معاي بشي

بس أنا كل ماشفت يده يتقطع قلبي على اللي سويته فيه وهو يناديني يمه بس إلى الآن ماقلت له إني أنا اللي شوهت يده

ولازلت أعاني من العذاب وتأنيب الضمير وادعي ربي يغفر لي ذنبي

سبحان الله وشلون حكمة ربك انه صار خير لي .. لولا ها لولد كان أنا حالتي حاله

ويرد يجيها الولد وهو مخبي يده ويحب راسها ويسألها

هـــــــــــــــا يا الغالية نروح الحين ..


قال تعالى..

(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

أم حفص 21st March 2013 03:15 AM

يا سبحان الله
والله قصة تحرق القلب
صحيح الغير موجوده لكن لا يجب أن توصل صاحبها إلى هذا الحد
نسأل الله العفو والعافية و أن يغفر لها
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير

البتوول 21st March 2013 01:33 PM

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قصة مؤثرة فعلا
الغيرة الزائدة عن الحد تعمي العقل و القلب
جزاك الله خيرا حبيبتي وبارك فيك
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

أم معاذ 11th April 2013 08:01 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله .

قصة مؤلمة جدًا .

نسأل الله العافية .

جزاك الله خيرًا .


الساعة الآن 11:46 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة