منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أنواع أقلام بالنت فكيف يكون جمالها ؟؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=5240)

♥ renad ♥ 3rd April 2013 01:31 PM

أنواع أقلام بالنت فكيف يكون جمالها ؟؟؟
 



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أقلام نت


كثيرةٌ هي الأقلام خصوصاً في ساحة النت

فنجد أقلاما واضحة نستطيع

أن نقرأ القلم قبل حروفه

وأقلام غامضة لا نستطيع فك رموز حروفه


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



قلم أبيض
فهناك قلم ابيض ناصع البياض تشع حروفه بالنور

وتخط سطوره طريق مضيئة بالعلم والثقافة

وتجد بين ثنايا حروفه التفاؤل فيُهدي الابتسامة

وينثر المعرفة ويقدم الحكمة ويُسدي النصيحة

وينشر الموعظة فيكون فانوس علم وثقافة

وتبصره وتذكره

فهذا هو القلم الواضح الذي يستحق كل الاحترام والتقدير


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



وهناك القلم الأسود

الذي ينشر التشاؤم

ويثبط الهمم

ويدعو إلى الرذيلة

ويسعى إلى الفساد والإفساد

لكن حروفه السوداء

واضحة جلية فنستطيع قراءة

مثل هذه الأقلام والابتعاد عنها



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



الأقلام المختلطة

لكن هناك أقلام نحتار فيها فلا نستطيع

معرفة القلم ولا قراءة حروفه فهي تظهر

تارة بيضاء سامية جميلة كأنها مشكاة

أو كوكب دري تخطف ببريقها الأبصار

وما تلبث أن تتحول إلى حروف سوداء

كالليل الداجي أو ظلمات في بحر لجي

فتكون معتمة مشوشة قد اختلط بياضها

مع سوادها وتزداد الدهشة عندما يبدأ

بنثر حروفه الزاهية وكأنة يرسم ألوان

الزهور في أجمل البساتين فيجذب الفراشات

فتقع على تلك الزهور فتكتشف أنها لم تكن

زهوراً إنما هي ثعابين ملونة

رسمها قلم اختلطت ألوانه


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



القلم الأحمر أو (القلم الصياد)

وهذا النوع يحدد أولا هدفه ليضع الطعم المناسب

لإصطياد فريسته فان كان هدفه الجنس الأخر

أطلق الكلام المعسول والعبارات الجميلة الجذابة

و يقترب من فريسته إلى ان يوقع بها

لكن الأخطر من ذلك عندما يكون هدف هذا القلم الصياد

هو اصطياد العقل والفكر فالخطر اكبر والضحايا أكثر

فيبدأ في بث سمومه بأفكاره الملوثة لتفكيك المجتمعات

والتشكيك في العلماء وإحداث الفرقة بين القادة والشعوب

وهذا من اخطر الأقلام فيجب الحذر منها


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



القلم الأخضر

هو قلم يشحذ الهمم لتعتلي القمم

فيشجع المواهب ويأخذ بأيدي الموهوبين

ويشجع الإبداع والمبدعين

ويعطي المشورة ويتفانى في

مساعدة من حوله من الأقلام

ويسعى دائما للرقي والارتقاء



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مما قرأت وأعجبني
فجمعته وآنارته بالأقلام الملونه الجميله
لأزينه وأعطي له رونق كذاب لمن يدخل يقراءه
فحبيت أنقله لأغلى الغوالي



أم حفص 3rd April 2013 01:54 PM

ما شاء الله عليك
يا صحبة القلم المتميز قلم جمع ما بين الأبيض

الذى تشع حروفه بالنور
وتخط سطوره طريق مضيئة بالعلم والثقافة

والقلم الأخضر
هو قلم يشحذ الهمم لتعتلي القمم

فيشجع المواهب ويأخذ بأيدي الموهوبين

ويشجع الإبداع والمبدعين

ويعطي المشورة ويتفانى في

مساعدة من حوله

بارك الله فيك وفى قلمك
ولا حرمنا منك حبيبتى

زوجى جنتى 3rd April 2013 02:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله قلبك حبيبتى
ما اجمل ما نقلتى لنا
بارك الله فيك ودمت فى طاعة الله

ديني يقيني 4th April 2013 03:20 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جميلة هذه الأقلام بكل أطيافها
والأجمل المعاني السامية التي تحملها
الهدف نبيل وواضح

حبيبتي رنوووده الطيوووبه
موضوع مميز جداااا
وتنسيق راقي وجميل أنار أرجاء المنتدى
والرونق زاهي باهي حقيقي وليس بكذاب يا شقية

جعلنا الله وإياكم مفتايح للخير مغاليق للشر
سلمت يداكِ .. وسلمك الله لنا
لكِ دعائي وتقييمي
حفظك الله ورعاكِ

omabdullah 4th April 2013 04:59 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أمه لله 13th April 2013 04:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
طرح في قمة الروعة والجمال
ويستحق التقييم والتميز
بارك الله فيك وفي قلمك المنير
لا حرمنا الله جميل عطاءك
وروعة إطروحاتك الشفافة المثيرة
بوركت يمناك يالحنونة


الساعة الآن 10:24 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة