![]() |
كلما تذكرت هذا الموقف وأنا أحمل نعشه
كلما تذكرت هذا الموقف وأنا أحمل نعشه
جُنَّ جنوني وفقدت صوابي قصة يرويها شاب عن صديق حميم له: صديقي ترك أهله وإخوانه وكان صديقه شاشات الإنترنت كان هذا الشاب بلا حسيب وبلا رقيب ولا سائل يسأل.. مولع بالإنترنت وفي يوم من الأيام حصل حادث له وكان هذا الحادث قبل أسابيع من يومنا هذا ومـــــــــات هـــــــــذا الشــــــــاب مات هذا الشاب في هذا الحادث ولكن المشكلة أن صديقي هذا لديه مواقع إباحية ومجموعة بريدية إباحية والمصيبة أننا لا نعرف الرقم السري لهذا الموقع ويقول هذا الكلام بالنص أنقله لكم.. يقول في رسالته : يا جماعة.. هذا الرجل المحمول على النعش والناس تشاهد ما صنعته يداه مواقعه الإباحية كلما تذكرت هذا الموقف وأنا أحمل نعشه جُنَّ جنوني وفقدت صوابي كيف يكون حساب هذا المسكين حتى إن أمه أم هذا الشاب الصريع رأت في المنام صبية يمرون على قبره, ويتبولون فوق قبره والمسكينة لا تدري خفايا الأمور. خاطبنا الشركة المستضيفة للموقع فلم تستطع عمل شيء بدون الرمز السري فإلى متى يدوم هذا الحال.. إلى متى هذه حاله.. والمسكين في قبره ويجري عليه عمله, إنا لله وإنا إليه راجعون وصدق والله الشاعر إذ يقول: لا دار للمرء بعد الموت يسكنها *** إلا التي كان قبل الموت بانيهـا فإن بناها بخير طـاب مسكنـه *** وإن بناها بشر خـاب بانيهـا فاعمل لدار غداً رضوان خازنها *** الجار أحمد والرحمـن بانيهـا قال صلى الله عليه وسلم: ( من سن في الإسلام سنة حسنة كان له أجرها وأجر من عمل بها من بعده لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن سن في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئا ) أخرجه مسلم في صححيه. وقال حبيبنا صلى الله عليه وسلم (من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا) روى أبو داود والترمذي |
نسأل الله حسن الخاتمة
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسبنا الله ونعم الوكيل .. ولا حول ولا قوة إلا بالله كم يحزننا لسماع مثل هذه القصص المؤلمة التي يبكي لها القلب نسأل الله أن يعفو عنه ويغفر له وأن يسخر له من يستطيع وقف النشر ونسأل الله أن يدمر هذه المواقع وأصحابها وتمحى أثرها من الوجود ويأخذهم أخذ عزيز مقتدر اللهم اجرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخرة اللهم لا تفتنا ولا تفتن احدا بنا ولا تحملنا اوزار غيرنا فإنا لا نقدر على تحمل اوزارنا فكيف بآثام غيرنا وأوزارهم اللهم أهدي شبابنا وشباب المسلمين وأنر لهم طريق الحق وثبت قلوبهم إنا لله وإنا إليه راجعون حبيبتي .. أم ميار قصة موجعه ومعبره .. فأعتبروا يا أولى الألباب جزاكِ الله خير وسلمت يمينك يا الغالية وحفظ الله لكِ ذريتك من كل سؤ رعاكم الله |
اقتباس:
أسأل الله أن ينجينا واياكِ من النفس والهوى والشيطــان وكما قال القائل انى ابتليت بأربع ما سلطوا علي الا لشقاوتى وعذابى إبليس والدنيا ونفسى والهوى كيف السبيل وكلهم آعدائى ليس لنا سبيل الا بالاعتصام بالله بأن ينجينا منهم جزاكِ الله خير الجزاء أخيتى الكريمة بارك الرحمـــن فيكِ ونفع بكِ وبكلماتك الرائعة |
اقتباس:
جزاك الله خير الله يهدي امة محمد اجمعين جزاكِ الل هخيرا واثابكِ اجرا ووفقكِ ربي في الدنيا والآخره والله ولي التوفيق اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله . نسأل الله العفو والعافية . جزاك الله خيرًا وبارك فيك . |
بسم الله الرحمن الرحيم
حسبنا الله ونعم الوكيل جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك بارك الله فيك ولا حرمك آجر هذه القصة المؤثرة سلامنا الله واياكم من كل سوء اللهم ارزقنا حسن الخاتمة |
| الساعة الآن 05:16 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة